أخبار عاجلة
الدولار يعود إلى الصدارة بعد الخسائر الأخيرة -
بالتفاصيل.. مرض نادر يصيب ابنة صلاح عبدالله -

مش عايزة أتجوز.. سر رفض ملك أحمد زاهر الزواج وشروط موافقتها

مش عايزة أتجوز.. سر رفض ملك أحمد زاهر الزواج وشروط موافقتها
مش عايزة أتجوز.. سر رفض ملك أحمد زاهر الزواج وشروط موافقتها

تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر عن فتي أحلامها، ومواصفاته، مشيرة أنها لا تفكر في الارتباط حاليا، ولكن تضع مواصفات لفارس أحلامها، ويجب أن يكون طيب وحنين.

وقالت ملك أحمد زاهر في مداخلة لها مع برنامج "تفاصيل"، أنها تري أن فارس أحلامها يجب أن يكون مختلف، وكشفت عن مواصفاته وقالت: "لازم يكون حنين أوي، ورومانسي، لاني أنا طيبة ورومانسية، وكمان يكون راجل، ومسئول، ومتفاهم، ويقدر، شغلي ويشجعني فيه، وأنا اشجعه في شغله".

ملك أحمد زاهر تتحدث عن سر عدم زواجها

وأشارت ملك أحمد زاهر، أنها لا تفكر في الارتباط الآن، حيث أنها تهتم بعملها وقالت: "أنا مركزة في شغلي، دلوقتي، والحاجات دي بتكون قسمة، ونصيب، ومستنية يجي الشخص المناسب، وعشان أنا طيبة، وأول ما ألاقي، الشخص الكويس، اللي يعاملني، زي بابي هرتبط بيه".

وأضافت ملك أحمد زاهر، أنها تشبه والدتها، في كل شيء سواء الشكل، أو الطباع، وحتى أنهما نفس البرج، فيما قالت إنها تشبه، ووالدها في العمل.

رسالة ملك أحمد زاهر لوالدها

وبعثت ملك أحمد زاهر، رسالة إلى والدها الفنان أحمد زاهر وقالت له :"إمبارح كان عيد ميلاد بابا، وقولتوله، كل سنة وانت معانا ووسطنا، وأنت أحلى حاجه في حياتنا، وأنت السند، والظهر، والأمان، وربنا يحفظه لينا، ويفضل ناجح دايما على طول".

تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر ، عن أسرار في حياتها الشخصية، ومواظبتها علي حضور اي فعاليات تخص دعم المرأة، وعن شروط والدها فى شريك حياتها.

سر إهتمام ملك أحمد زاهر بمساعدة المرآة

وأكدت ملك أحمد زاهر، خلال لقائها مع رؤيا مصر، أنها مهتمة بذلك الأمر من خلال مبادرتها واهتمامها بتقديم اي مساعدات، وكشفت ملك أحمد زاهر، عن جيلها وقالت: احنا جيل التريندات وبنصح كل بنات جيلي انهم يثقوا في نفسهم ويثبتوا يحققوا حلمهم.

صفات فارس أحلام ملك أحمد زاهر

وأعلنت ملك أحمد زاهر، عن الصفات التي تحبها في الرجل، وقالت: الراجل لازم يكون حنين وشخص مسئول ويكون متفاهم وعنده لغة حوار".

وأكدت أن الصفات التي يطلبها ويركز عليها والدها الفنان أحمد زاهر في اختيار عريس لبناته، قائلة: اهمهم يكون راجل والصفة الثانية انه ميزعلناش.

ومن ناحية اخرى تشارك ملك احمد زاهر في مسلسل "محارب"، الذي سيعرض في سباق دراما رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان حسن الرداد.

ملك أحمد زاهر من كواليس مسلسل محارب

ونشرت ملك احمد زاهر مجموعة من الصور لها من أحد مشاهد المسلسل وعلقت كاتبة: "أقل من شهر و تقابلوا راندا متحمسة اوي تشوفوها، تفتكروا عاملة ازاي و ايه انطباعكم عنها؟".

أبطال مسلسل محارب

مسلسل "محارب" من بطولة وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

ملك أحمد زاهر ووالدها أحمد زاهر

وتلتقي ملك أحمد زاهر بوالدها الفنان أحمد زاهر في المسلسل، بعد أن جمعهما فيلم "فارس" الذي عرض في 2022.

تدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال، رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى

أبطال فيلم فارس

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا:

ملك أحمد زاهر تكشف شروط والدها فى شريك حياتها

رمضان 2024.. ملك أحمد زاهر تنافس بـ محارب

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية