أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري الممتاز والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة والمقرر له أن تنطلق في السابعة مساءً يوم السبت المقبل، الذي يوافق الحادي عشر من مايو 2024 يبدو أن الفريق يستعد لها بجدية كبيرة.

ويهدف الفريق إلى تحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته في الدوري المصري وكذلك كجزء من استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر لها 18-5-2024.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة

التشكيل المتوقع للأهلي يشمل العديد من اللاعبين البارزين، مما يعكس التركيز على تحقيق النتيجة الإيجابية في هذه المباراة كما أن استرجاع العديد من اللاعبين المهمين من الإصابة يعزز فرص الفريق في تحقيق هذا الهدف.

وباعتبار أن مارسيل كولر مدرب يهتم بسياسة التدوير، من المتوقع أن يواصل استخدام هذه السياسة لتجنب إجهاد اللاعبين قبل المواجهة الهامة في دوري أبطال إفريقيا.

ويضم التشكيل المتوقع كل من:

مصطفى شوبيرومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول و‏ أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور و حسين الشحات وبيرسي تاو وسام أبو علي.

إن تفاؤل عشاق الأهلي يتزايد مع كل مباراة، وهم يتطلعون إلى أداء جيد من قبل الفريق في هذا اللقاء وتحقيق الانتصار للمضي قدما نحو أهداف الموسم.

اقرأ أيضا:

وصول فريق الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الاتحاد في الدوري

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الليلة

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايدن يعرب عن أسفه لمقتل فلسطينيين بقنابل أمريكية الصنع في غزة.. ويحذر إسرائيل.. عاجل
التالى عاجل| قوات الاحتلال تجدد قصف رفح الفلسطينية.. وبايدن: لن ندعمها إذا دخلت المناطق السكنية