أخبار عاجلة

عودة يوسف أوباما إلى حسابات جوميز في نهائي الكونفدرالية

عودة يوسف أوباما إلى حسابات جوميز في نهائي الكونفدرالية
عودة يوسف أوباما إلى حسابات جوميز في نهائي الكونفدرالية

عاد النجم يوسف أوباما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الحسابات الفنية من جديد للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة البركان في كأس الكونفدرالية.

ويٌعاني نادي الزمالك من كثرة الإصابات التي لحقت به خلال الفترة الماضية، في ظل النقص لقائمة الفارس الأبيض الإفريقية، بسبب الإصابات أو اللاعبين الذين رحلوا عن القلعة البيضاء.

عودة يوسف أوباما

وعلم "الموجز" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن اللاعب يوسف أوباما قد ظهر بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الأخيرة، مما يزيد فرص لحاقه ببعثة الزمالك في المغرب قبل خوض نهائي كأس الكونفدرالية.

وأكد المصدر، أن أوباما قد أصبح جاهزًا من الناحية الفنية والبدنية، بعدما خاض التدريبات التأهيلية الأخيرة، مما جعل المدرب جوزيه جوميز يفكر في الدفع به في مباراة نهضة البركان لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الزمالك.

وبالتأكيد سيتم حسم هذه الأمور من قبل الجهاز الفني لنادي الزمالك، قبل الإعلان الرسمي عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة نهائي كأس الكونفدرالية ضد نهضة البركان.

اقرأ أيضًا:

بعد كوارث دوناروما.. باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع ياسين بونو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال اليوم

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايدن يعرب عن أسفه لمقتل فلسطينيين بقنابل أمريكية الصنع في غزة.. ويحذر إسرائيل.. عاجل
التالى عاجل| قوات الاحتلال تجدد قصف رفح الفلسطينية.. وبايدن: لن ندعمها إذا دخلت المناطق السكنية