أخبار عاجلة
الشعباني: لقب كأس الكاف سيحسم في مصر -

غدًا.. انطلاق «معرض وملتقى الشركات الإماراتية» في الكويت

غدًا.. انطلاق «معرض وملتقى الشركات الإماراتية» في الكويت
غدًا.. انطلاق «معرض وملتقى الشركات الإماراتية» في الكويت
1

ينطلق غدًا الأحد في دولة الكويت، معرض وملتقى الشركات الإماراتية، تحت شعار “استكشاف الفرص في السوق الإماراتية”، بتنظيم من سفارة الإمارات بالكويت وبالتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار والهيئة العامة للصناعة والقوى العاملة الكويتي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم السبت 27 أبريل 2024، يحضر المعرض والملتقى يومي 28 و29 من أبريل الحالي، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والدكتور مطر النيادي سفير دولة الإمارات لدى الكويت وعبدالله المزروعي، رئيس اتحاد غرف الإمارات، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وجمال بن سيف الجروان، الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.

الذكاء الاصطناعي

من الجانب الكويتي يحضر عبدالله حمد الجوعان، وزير التجارة والصناعة، وأبرز الشخصيات الاقتصادية الكويتية ورجال الأعمال وصناع القرار. وتتطلع الشركات الإماراتية المشاركة في الملتقى إلى تعزيز التعاون المشترك بين البلدين واستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية في السوق الكويتي.

وسينطلق الحدث غدًا بمشاركة 20 شركة من أكبر الشركات الإماراتية في القطاعين الحكومي والخاص والمتخصصة في مختلف المجالات كالصناعة والنقل والصحة والبنية التحتية والأمن الغذائي بالإضافة إلى التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

الإمارات والكويت

يتيح الملتقى فرصة استثنائية أمام الشركات لعرض القدرات والإمكانات لتعزيز الترابط الاقتصادي والتعاون في مختلف المجالات، كما ستقوم الجهات الحكومية الكويتية بعرض سبل التعاون والتسهيلات التي تقدم للشركات الراغبة في الدخول إلى السوق الكويتية.

وسيجمع الحدث العديد من الشركات ورجال الأعمال الراغبين في التعاون مع الشركات الإماراتية وتبادل الرؤى والخبرات بين الجانبين بما يسهم في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف