أخبار عاجلة
انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف -
اليوم العالمي للحمير 2024.. ما سر الاحتفال به؟ -

كياني، حملة بإعلام الشروق للترويج لتطبيق وزارة الشباب

كياني، حملة بإعلام الشروق للترويج لتطبيق وزارة الشباب
كياني، حملة بإعلام الشروق للترويج لتطبيق وزارة الشباب

أطلق طلاب الفرقة الرابعة بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق بقسم العلاقات العامة والإعلان، حملة للترويج لتطبيق المنصة الوطنية للشباب "كياني"، في إطار مشروع تحرجهم.

2024%5C4%5C25%5C881ccb98-2987-43bc-b_168

ويحتوي تطبيق "كياني" التابع لوزارة الشباب والرياضة على العديد من الخدمات التي تخدم الشباب ومنها الخدمات التوظيفية والتعليمية والترفيهية ومشاركات للأحداث الرسمية التابعة للوزارة التي تمكن الشباب من المشاركة بها.

وتحمل حملة كياني، شعار "كياني هو مكاني"، بهدف التأكيد على أن التطبيق شامل للعديد من الخدمات، وتعمل الحملة تحت رعاية رسمية من وزارة الشباب والرياضة، مع التنسيق المستمر بين فريق الوزارة وفريق حملة مشروع التخرج.

2024%5C4%5C25%5Ca6cd5004-d335-4f46-8_168

يذكر أن تطبيق كياني، يأتي تحت رؤية الدولة المصرية في التحول الرقمي، وتتواجد الحملة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لجذب أكبر عدد من الشباب المصري بهدف التعريف بالتطبيق.

ويحرص طلاب الحملة على تنظيم العديد من الفاعليات الرياضية بهدف جذب الشباب والترويج للتطبيق ومنها تنظيم بطولة كرة قدم خلال شهر رمضان تحت مسمى "بطولة كياني الرمضانية".

وتأتي الحملة تحت إشراف أ.د سهير صالح عميدة المعهد، و أ.م.د/ رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، أ.م.د رشا سمير مدرس قسم العلاقات العامة والإعلان، أ. محمد عمر المعيد بالقسم، والخبير العملي أ. فادي ميشيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف