محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بالمزارعين والفلاحين بالمحافظة

محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بالمزارعين والفلاحين بالمحافظة
محافظ شمال سيناء: الدولة مهتمة بالمزارعين والفلاحين بالمحافظة

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اهتمام الدولة بجميع مؤسساتها بمواطني محافظة شمال سيناء، وخاصة المزارعين والفلاحين.


وأشار المحافظ، خلال اجتماعه مع لجنة كارت الفلاح التي ضمت كل من أنور عيسى رئيس الادارة للمديريات ومستشار وزير الزراعة، المهندس محمد أحمد أبو العز مسئول منظومة كارت الفلاح، والمهندس جمال الدع مدير مديرية الزراعة بشمال سيناء، عبد الحليم لاشين، نقيب الزراعيين بشمال سيناء، لمناقشة كارت الفلاح، إلى دور وزارة الزراعة في دعم المزارعين واستخراج كارت الفلاح بشمال سيناء.


وأضاف المحافظ، أن قطاع الزراعة يشهد طفرة تنموية كبيرة في محافظة شمال سيناء بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا بسرعة صرف الأسمدة ودخولها ووصولها للمزارعين في مختف مراكز المحافظة.

محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام الدولة بالمزارعين والفلاحين

من جانبه قال المهندس جمال الدع مدير مديرية الزراعة بشمال سيناء، إنه تم تدريب المهندسين بمديرية الزراعة ومديري الجمعيات والادارات الزراعية ومسئولي كارت الفلاح على استخدام تفعيل منظومة كارت الفلاح بمقر مديرية الزراعة بالعريش.


وأضاف الدع، أن كارت الفلاح يستخدمه المزارعون للحصول على الأسمدة المدعمة من الدولة، ويوجد على كارت الفلاح البيانات المطلوبة من المساحة المنزرعة وتحديد كمية الأسمدة المتاحة، ويستخدم أيضا فى استقبال الدعم المقدم من الدولة وحصيلة توريد القمح أو غيره من المحاصيل الاستراتيجية الأخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور حسين عيسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن دور الدولة في الصناعات
التالى إصابة شخص أثناء محاولة إخماد حريق 7 منازل في أسيوط