أخبار عاجلة
موعد عرض مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني -

تعليق ناري من زوجة عصام صاصا على حادث سيارته

تعليق ناري من زوجة عصام صاصا على حادث سيارته
تعليق ناري من زوجة عصام صاصا على حادث سيارته

زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، جهاد ماهر، علّقت على حادث الدهس الذي تورط فيه زوجها، حيث نشرت تعليقًا على "إنستغرام" قالت فيه: "الإسلام نهى عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم"، في إشارة إلى الاتهامات الموجهة لزوجها.

بعد التحقيقات في حادث عصام صاصا، أمرت نيابة العمرانية بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه، بعد عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دم منه لمعرفة ما إذا كان متعاطيًا للمواد المخدرة أو الكحوليات. وقد أدلى صاصا خلال التحقيقات بأقواله، قائلاً إنه كان يقود بسرعة بين 70 و80 كم/س على الطريق الدائري عندما فوجئ بشخص يعبر الطريق، مما أدى إلى الاصطدام به.

كما قررت النيابة العامة استكمال التحقيقات من خلال مراجعة كاميرات المراقبة ومعرفة السرعة المقررة على الطريق، وطلبت تشكيل لجنة فنية لفحص السيارة. وجرى ترحيل عصام صاصا من مقر النيابة في محكمة إمبابة إلى قسم شرطة الطالبية استعدادًا لعرضه على الطب الشرعي.

أثناء التحقيق، أكد صاصا أنه حاول تجنب الاصطدام بالشخص ولكنه لم يتمكن من ذلك، وأوضح أنه بقي في مكان الحادث حتى وصلت الشرطة. وأشارت التحريات إلى أن الشخص الذي صدمه صاصا كان يعبر من مكان غير مخصص للعبور، وقد توفي لاحقًا متأثرًا بإصاباته.

في غضون ذلك، نُفيَت ادعاءات من قبل مدير أعمال عصام صاصا عن الحادث، حيث وصف مصدر أمني تصريحاته بأنها محاولة "تجميل للحقيقة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم خروجه بكفالة.. مفاجأة في تحقيقات النيابة مع مطرب المهرجانات عصام صاصا
التالى تحسن ميزانية الدولة في ال3 أشهر الأولى للعام 2024