أخبار عاجلة
لو تليفونك اتسرق وعليه انستاباي تعمل إيه -

رغم خروجه بكفالة.. مفاجأة في تحقيقات النيابة مع مطرب المهرجانات عصام صاصا

رغم خروجه بكفالة.. مفاجأة في تحقيقات النيابة مع مطرب المهرجانات عصام صاصا
رغم خروجه بكفالة.. مفاجأة في تحقيقات النيابة مع مطرب المهرجانات عصام صاصا

أثناء عودته إلى منزله في حدائق الأهرام من المعادي، على الطريق الدائري، فوجئ مطرب المهرجانات عصام صاصا بشخص يعبر الطريق فجأة، مما أدى إلى اصطدامه به. وفي التحقيقات، أكد صاصا أنه كان يقود بسرعة لا تتجاوز 80 كم/س، وحاول تفادي الشخص الذي عبر الطريق من مكان غير مخصص للعبور، لكنه لم يتمكن من ذلك.

وأوضح صاصا في أقواله أنه توقف بعد الحادث وطلب الشرطة والإسعاف، وأنه لم يهرب من موقع الحادث، بل بقي حتى وصلت الشرطة. بعد نقل الشخص المصاب إلى المستشفى، تبين أنه فارق الحياة نتيجة لإصاباته. وقررت النيابة العامة استمرار التحفظ على عصام صاصا وعرضه على الطب الشرعي لفحصه والتأكد من عدم تعاطيه المخدرات أو الكحوليات.

من جانبها، أكدت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أن عصام صاصا اصطدم بشخص على الطريق الدائري بالطالبية، مما أدى إلى وفاة الشخص. انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وجرى القبض على صاصا للتحقيق معه بتهمة القتل الخطأ.

وفي سياق آخر، تم نقل مطرب المهرجانات إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق، فيما علّق مدير أعماله على الحادث، لكن مصدر أمني وصف تعليقاته بأنها محاولة لتجميل الحقيقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية والوفد المرافق له
التالى «مستقبل وطن»: الهيئات الاقتصادية تحتاج لبرنامج تطوير قومي