أخبار عاجلة
عاجل| إسرائيل تعيد فتح معبر كرم أبوسالم -
مفاجأة مايو الكبرى.. خبر هيسعد ملايين المصريين -

عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: نناقش أي قضية تهم المصريين بمختلف أطيافهم

عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: نناقش أي قضية تهم المصريين بمختلف أطيافهم
عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: نناقش أي قضية تهم المصريين بمختلف أطيافهم

أوضح الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك دعم قوي وكبير من الرئاسة والحكومة للحوار الوطني، وهو ما أعطاه أهمية كبيرة للشارع السياسي والجمهوري، خاصة بعد تنفيذ المخرجات والتوصيات الخاصة به، والعمل عيها من الجهات المعنية.


وتابع "عبد القوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الجمعة، أن الحوار الوطني شامل لجميع الجوانب والقضايا التي تهم المواطن المصري بمختلف أطيافه ومجتمعاته، وعلى رأس هذه الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

وكشف عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، عن أن أهم فوائد وإنجازات الحوار الوطني تحت مظلة رئاسة الجمهورية، هو خلق لغة جديدة في المجتمع وهي الحوار دون إقصاء أو تحيز، خاصة بعد استطاعته على تجميع كافة أطياف المجتمع على طاولة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف