أخبار عاجلة
اليورو يتراجع أمام الدولار -
عاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز -

طقس اليوم | الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-04-2024

طقس اليوم | الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-04-2024
طقس اليوم | الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30-04-2024

أكدت هيئة الأرصاد الجوية من أن طقس اليوم سيكون مائلًا للحرارة في مناطق القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، وحتى جنوب سيناء ومحافظات شمال الصعيد، في حين يكون معتدلًا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

 

أشارت الأرصاد الجوية إلى تحسن ملحوظ في طقس اليوم والأحوال الجوية عبر معظم المناطق مقارنة بالأسبوع الماضي، حيث يسود طقس اليوم، ويكون ربيعي لطيف ومنعش من شمال البلاد وصولًا إلى محافظات شمال الصعيد. أما في مناطق جنوب الصعيد، فمن المتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة نهارًا.

 

وأشارت الأرصاد الجوية إلي أن طقس اليوم يكون فيه الشبورة المائية مستمرة صباحًا وحتى بداية ساعات الظهيرة، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والطرق المقاربة للمسطحات المائية، وذلك على الطرق المؤدية من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية، وحتى وسط سيناء.

 

وفقًا لما ذكرته هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع فى طقس اليوم بالنسبة لحالة البحر المتوسط، أن تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الموج يتراوح بين 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح تكون شمالية غربية. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تظل معتدلة، مع ارتفاع الموج يتراوح بين 1.5 متر إلى مترين، والرياح تكون شمالية غربية.

 

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء:


- القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17.
- الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16.
- مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13.
- سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 18.
- قنا العظمى 36 درجة والصغرى 21.
- أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية