أخبار الجامعات.. رئيس جامعة بنها: الدولة تولى القطاع الصحي اهتماما كبيرا

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة بنها: الدولة تولى القطاع الصحي اهتماما كبيرا
أخبار الجامعات.. رئيس جامعة بنها: الدولة تولى القطاع الصحي اهتماما كبيرا

مما ساهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة

أخبار الجامعات..  أعرب رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي،  عن أهمية الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية للقطاع الصحي، وأشار إلى أن الجامعة حققت تقدما كبيرا في تطوير المستشفيات الجامعية وكلية الطب البشري، مما ساهم في تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى في محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

أخبار الجامعات.. جاءت تلك الإشادة خلال جولة قام بها رئيس الجامعة في كلية الطب البشري، وكان برفقته الدكتور محمد الأشهب، عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

أخبار الجامعات.. تطوير مهاراتهم العلمية والاجتماعية

 

أخبار الجامعات..  خلال الجولة، تفقد رئيس جامعة بنها،  القاعات الدراسية ومعامل التشريح، والتقى بطلاب كلية الطب، حيث حثهم على تطوير مهاراتهم العلمية والاجتماعية، وأكد على أن الطبيب ليس مجرد مهنة ولكنه رسالة، وعليهم أن يتحملوا ضغوط العمل ويولوا اهتماما خاصا للجانب الإنساني.

 

أخبار الجامعات.. وأكد الدكتور الجيزاوي على حرص الجامعة على استثمار الموارد البشرية، وعلى توفير بيئة دراسية مثالية للطلاب لتعزيز مستواهم العلمي والأكاديمي. كما أشار إلى أهمية التعاون مع الجامعات العالمية لتبادل الخبرات والمعرفة.

 

أخبار الجامعات.. وفي نهاية الجولة، قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم الطلاب الفائزين في المؤتمر الطلابي الثاني بكلية الطب البشري، معربا عن فخرهم بخريجي الجامعة وإنجازاتهم في مختلف المجالات الأكاديمية والمهنية.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة الذهب تكشف مفاجأة للمواطنين بشأن أسعار المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية