أخبار عاجلة
تراجع الإنتاج الصناعي الألماني في مارس -

المتحف المصري يكشف عن تمثال لـ أعظم ملوك مصر المحاربين

المتحف المصري يكشف عن تمثال لـ أعظم ملوك مصر المحاربين
المتحف المصري يكشف عن تمثال لـ أعظم ملوك مصر المحاربين

كشف المتحف المصري بالتحرير في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن تمثال لأعظم حكام مصر وأحد أعظم الملوك الأباطرة فى العالم ومؤسس الإمبراطورية المصرية الحديثة وهو تمثال للملك تحتمس الثالث.

تمثال للملك تحتمس الثالث

وصنع تمثال الملك تحتمس الثالث من حجر الشست الرمادي و يمثل تحتمس الثالث فى هيئة الملك المحارب، أما “الأقواس التسعة”، التي تشير إلى أعداء مصر التقليديين، فقد صورت تحت أقدام الملك، وفقًا للنقوش الموجودة على القاعدة، وقد كان هذا التمثال جزءًا من مجموعة من التماثيل التي كانت فى قاعة الاحتفالات التى أقامها تحتمس الثالث في الكرنك، الدولة الحديثة، منتصف الأسرة الثامنة عشر، عهد تحتمس الثالث، سجل عام 38234.

2024%5C4%5C26%5C439614065_7460725277_170

أسعار تذاكر المتحف المصري والمواعيد

يبحث المواطنون عن مواقيت عمل المتاحف الأثرية والأماكن الجديدة للخروج إليها والهروب من ازدحام الأماكن العامة والمقاهي والأندية، ويعرض لكم موقع الجمهور مواعيد عمل المتحف المصري بالتحرير.

مواعيد عمل المتحف المصري

مواعيد عمل المتحف المصري، ستكون من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، مع العلم أن شباك حجز تذاكر دخول المتحف سيكون مفتوحًا من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً، مع العلم سيكون باستخدام الكروت البنكية، مع وجود شباك للدفع الكاش للمصريين والعرب فقط.

أسعار تذاكر دخول المتحف المصري بالتحرير

- سعر تذكرة دخول المصريين والعرب 30 جنيهًا.

- سعر تذكرة دخول الطلاب المصريين والعرب 10 جنيهات.

- سعر تذكرة الدخول للأجانب 450 جنيهًا.

- سعر تذكرة الدخول للطلاب الأجانب 230 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف