القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم أجمع نحو ملعب سانتيجو برنابيو، مستضيف القمة الكلاسيكية الأوروبية، بين كبار القارة العجوز ريال مدريد وبايرن ميونيخ، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال

تُذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، التي يستضيفها ملعب سانتيجو برنابيو، ضمن منافسات الدوري نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتسلح الفريق البافاري بكبريائه للتغلب على مدريد، ليضرب موعدا للعبور إلى المباراة النهائية أمام غريمه اللدود بروسيا دورتموند، الذي تفوق على باريس سان جيرمان في نصف النهائي، وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الملكي والبافاري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

وتُنقل مواجهة فريقا ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر قناة  «بي إن سبورتس HD 1»، إذ تمتلك القناة القطرية حقوق بث المباريات في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ لقاءات ريال مدريد وبايرن ميونيخ

وتعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، الأكثر تكراراً في تاريخ البطولة الأغلى داخل القارة العجوز، حيث التقى الفريقين في 27 مباراة من قبل، كان الفوز حليف الفريق الملكي في 11 مباراة، مقابل 12 للفريق البافاري، في حين حسم التعادل 4 مباريات.

6e62a23dbf_4759_061143.jpg

تكافؤ بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال

التقى فريقا ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات بـ14 مباراة بواقع مباراة ذهاباً وأخرى إياباً، كفة الفريقين تشهد تكافؤ في تحقيق الفوز بـ6 مباريات لكلاً منهما، بينما حسم التعادل لقاءين.

مشوار الريال والبايرن إلى نصف نهائي دوري الأبطال

وتأهل ريال مدريد للدور النصف نهائي بعد الفوز على مانشستر سيتي في ركلات الترجيح عقب انتهاء مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-4.

فيما صعد بايرن ميونخ بعد تفوقه على نادي أرسنال في الدور ربع النهائي، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

27511292548652024043_4759_061136.jpg

البافاري يتفوق على الملكي في العبور لنهائي دوري الأبطال

يتفوق فريق بايرن ميونيخ في العبور إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الملكي، حيث تمكن البافاري من التأهل على حساب الميرنجي في 4 نسخ من البطولة، بينما صعد بطل إسبانيا في 3 أخرى.

طوال مباريات ريال مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، لم يلجأ الفريقين لركلات الترجيح نهائياً باستثناء نسخة عام 2012، بعدما حسم التعادل 3-3 مباراتي الذهاب والعودة بينهما، حينها حسمها “الوحش الأسود” بنتيجة 3-1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. قرار حكومي خاص بمدينة رأس الحكمة الجديدة
التالى بدلا من حفل تخرجهم.. طلاب "هندسة أسوان" يجددون مسجد الكلية