أخبار عاجلة
صندوق النقد العربي يُصدر العدد (116) من "النشرة ... -
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8-5-2024 في مصر -
المؤشرات اليابانية من بين الأسوأ أداءً في آسيا -

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الليلة، يستعد النادي الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي في استاد القاهرة ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث يسعى الفريق المصري لتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية، خاصة بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو.

مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يحفز لاعبيه لتحقيق النصر وضمان العبور إلى النهائي، مما يقربهم من هدف الفوز باللقب الثاني عشر. وخلال جلسة مع اللاعبين، شدد كولر على ضرورة اللعب بقوة، واستغلال عامل الأرض والجمهور، وتسجيل الأهداف مبكرًا لتأمين الأفضلية، مع التركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية وعدم استقبال أي أهداف من الخصم.

في الجهة المقابلة، يدخل نادي مازيمبي الكونغولي المباراة بأمل تحقيق مفاجأة وإرباك حسابات الأهلي، حيث يسعى لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي. بقيادة المدير الفني لامين ندياي، يأمل مازيمبي في تحقيق نتيجة إيجابية تجعلهم يتقدمون خطوة نحو لقب البطولة الأفريقية.

يعد اللقاء فرصة حاسمة لكلا الفريقين، حيث سيسعى كل منهما لتقديم أفضل أداء لضمان مكانه في النهائي والمنافسة على اللقب الأغلى في القارة الأفريقية.

أسفرت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي عن التعادل السلبي، التي أقيمت على ملعب تي بي مازيمبي في العاصمة الكونغولية كينشاسا، يوم السبت الماضي.

وفيما يتعلق بمشوار الفريقين في البطولة، تأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد التغلب على سيمبا التنزاني، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، ثم فاز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة عن طريق عمرو السولية ومحمود عبد المنعم "كهربا".

أما مازيمبي فقد تأهل إلى نصف النهائي بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، ثم فاز مازيمبي في مباراة الإياب في أنجولا بهدفين لهدف.

من المقرر أن يلتقي الأهلي وماzيمبي في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في العاشرة مساء غدًا الجمعة على استاد القاهرة الدولي. ويأتي اللقاء بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب، حيث يأمل كلا الفريقين في الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.

بالنسبة للقنوات الناقلة، سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تمتلك حقوق البث الحصري لدوري أبطال أفريقيا، وستُذاع المباراة عبر قناة BeIN Sports HD. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم قناة أون تايم سبورتس الأرضية ببث مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع توقع حضور حوالي 50 ألف مشجع في استاد القاهرة الدولي لدعم الأهلي في سعيه لتحقيق الفوز.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف