أخبار عاجلة
فك زنقتك بأسرع قرض في مصر.. شوف منين وهتاخد كام -
25 قتيلا و2593 جريحا في حوادث السير بالمدن -

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

يرجع ظهور التجاعيد على الوجه إلى الكثير من العوامل، مثل الإفراط في التدخين واتباع عادات غذائية غير صحية وكذلك الإفراط في غسل الوجه بالصابون، لذا سنعرض بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الوجه

- وصفة الموز

ينصح بتحضير ثمرة موز وكوب عصير برتقال وكوب زبادي، ثم هرس ثمرة الموزة مع ملعقة صغيرة من عصير البرتقال وملعقة صغيرة من الزبادي العادي، ثم خلط المكونات معاً لعمل قناع كريمى ووضعه على الوجه مع الانتظار لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء.

- وصفة بياض البيض

يجب تحضير بياض بيض وعصير ليمون مع عسل ثم مزج بياض بيضة واحدة مع إضافة ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ونصف ملعقة صغيرة من العسل، ثم وضع المزيج على الوجه وتركه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، مما يساعد في التخلص من التجاعيد .

- وصفة زيت جوز الهند وزيت الزيتون

قومي بتحضير زيت جوز الهند وزيت الزيتون بكميات متساوية ووضع المزيج على الوجه لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء حيث تساعد الوصفة على التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد كما تساعد الوصفة على ترطيب البشرة ولهذا ينصح بتطبيقها قبل الذهاب إلى النوم للحصول على نتائج إيجابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تعليم كفر الشيخ» تحصل على المركزين الأول والثاني بالملتقى الفكري للطلاب الموهوبين
التالى بنموسى يؤكد احترام قرارات المجالس التأديبية التي ستأخذ في حق بعض الأساتذة