«الطريق» تكشف حقيقة تعرض إمام عاشور للإصابة

«الطريق» تكشف حقيقة تعرض إمام عاشور للإصابة
«الطريق» تكشف حقيقة تعرض إمام عاشور للإصابة

يثير خبر إصابة اللاعب إمام عاشور، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل الواسع على الساحة الرياضية، وذلك من بعد مباراة فريقه الأحمر أمام فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي نسخة 2023/2024.

إصابة إمام عاشور

تعرض إمام عاشور للإصابة، عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي إقيمت على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأحمر، حيث اشتكى اللاعب لأحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر، من وجود إصابة عبارة عن كدمة في القدم، وذلك حسبما ذكرت بعض التقارير الصحفية.

فحص طبي لإمام عاشور

ووفقاً للمصادر الصحفية، أن اللاعب الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب، أثبت عدم إصابته، وليس هناك شيء يعيق مشاركته بالمباريات المقبلة لفريقه.

إراحة إمام عاشور

يوجد دراسة من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن إراحة إمام عاشور بمواجهة بلدية المحلة، وذلك خشية عليه، نظرا لوجود نهائي مرتقب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره بلدية المحلة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «رحلة اليوم الواحد»، أفضل 5 أماكن يجب زيارتها بالفيوم
التالى ياسمين جمال تطلق أغنيتها الجديدة "أفورة أفورة" (فيديو)