أخبار عاجلة
اليورو يبتعد عن أعلى مستوى في شهرين -

أرباح «أبوظبي الوطنية للتأمين» تسجل 100 مليون درهم بالربع الأول من 2024

أرباح «أبوظبي الوطنية للتأمين» تسجل 100 مليون درهم بالربع الأول من 2024
أرباح «أبوظبي الوطنية للتأمين» تسجل 100 مليون درهم بالربع الأول من 2024
0

سجلت شركة “أبوظبي الوطنية للتأمين”، صافي أرباح قبل الضريبة بقيمة 111.8 مليون درهم وبعد الضريبة بنحو 100.9 مليون درهم وذلك خلال الربع الأول من عام 2024، في مؤشر على الأداء المالي القوي للشركة ونجاح خططها ومبادراتها الاستراتيجية للنمو.

وقالت الشركة، في بيان اليوم الخميس 9 مايو 2024، إن نتائجها المالية للربع الأول جاءت مدعومة بنظام اكتتاب متميز، ونمو صحي مستدام وفق مؤشرات الأداء الرئيسة، حيث بلغ صافي نتائج خدمات التأمين للشركة 103.2 مليون درهم، وحققت إجمالي أقساط التأمين المكتتبة رقمًا قياسيًا بقيمة 3.03 مليار درهم، بنسبة زيادة 49.9% بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

صافي دخل أبوظبي الوطنية للتأمين

شهد العام 2023 استمرار ضخ الأرباح عبر تنفيذ تعديلات توزيع الأصول الاستراتيجية، إذ ارتفع صافي الدخل من الاستثمارات خلال الربع الأول من العام 17.4% مسجلًا 54.4 مليون درهم.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، محمد بن سيف آل نهيان: “تمضي الشركة قدمًا في تحقيق أعلى مستويات الأداء المالي، والذي تجسد بتسجيلها صافي أرباح قبل الضريبة بلغ 111.8 مليون درهم، كما سجلنا إجمالي أقساط مكتتبة قياسية بقيمة 3,031 مليون درهم، في مؤشر قوي على قدراتنا الكبيرة في مجال الاكتتاب وإدارة الأصول الاستراتيجية”.

وأضاف: “تؤكد هذه النجاحات التزامنا الثابت بالتميز التشغيلي والرؤى الاستراتيجية وحرصنا على تحقيق شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للنمو المستدام والمزيد من الابتكارات في قطاع التأمين”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الإمارات ووزير الخارجية التركي يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
التالى إيرادات «بيورهيلث القابضة» تنمو بنسبة 52% خلال 3 أشهر