أخبار عاجلة
اليورو يبتعد عن أعلى مستوى في شهرين -

رئيس الإمارات ووزير الخارجية التركي يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة

رئيس الإمارات ووزير الخارجية التركي يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
رئيس الإمارات ووزير الخارجية التركي يبحثان تطورات الأوضاع في المنطقة
4

استقبل رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس 9 مايو 2024، في قصر الشاطئ في أبوظبي، وزير الخارجية التركي هاكان فيدان.

ونقل وزير الخارجية إلى رئيس الإمارات في بداية اللقاء، تعازي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وخالص مواساته في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وبحث الجانبان تعزيز التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات وتركيا في مختلف المجالات في إطار علاقاتهما الاستراتيجية والشراكة الاقتصادية الشاملة التي تجمعهما.

واستعرض الجانبان تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والمساعي الإقليمية والدولية المبذولة في سبيل التوصل للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة والاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع.

وشددا على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه الدفع بتحقيق سلام عادل وشامل ودائم في المنطقة على أساس حل الدولتين كونه السبيل لإيجاد مستقبل آمن لشعوب المنطقة والحفاظ على الأمن والسلم الإقليميين.

وأكد محمد بن زايد دعم دولة الإمارات لجميع الجهود الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والسلام على المستويين الإقليمي والدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشتريات المصريين والأجانب تصعد بالبورصة المصرية في مستهل التعاملات
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف