أخبار عاجلة

اليوم.. نهى عابدين في ضيافة ياسمين عز على MBC مصر

اليوم.. نهى عابدين في ضيافة ياسمين عز على MBC مصر
اليوم.. نهى عابدين في ضيافة ياسمين عز على MBC مصر
5

تحلّ الفنانة المصرية نهى عابدين ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس على قناة MBC مصر، في السادسة مساء اليوم الخميس 9 مايو 2024 بتوقيت القاهرة.

وشاركت قناة mbc مصر عبر صفحتها الرسمية موقع إكس، صورة نهى عابدين، وعلقت: “النجمة نهى عابدين وأسرار وقصص وتفاصيل عن حياتها الفنية والشخصية، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBCMASR”.

شاركت نهى عابدين في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في موسم رمضان 2024، منها مسلسلات “العتاولة” و”سر إلهي”، ونالت إعجاب الجمهور.

نهى عابدين مع ياسيمن عز

نهى عابدين مع ياسيمن عز

ومن المتوقع أن تتحدث نهى عابدين في البرنامج الذي تقدمة المذيعة ياسيمن عز عن تجربتها الفنية وحياتها الشخصية ومشاريعها القادمة، كما ستُجيب على أسئلة ياسمين عز وتتفاعل مع اتصالات المشاهدين.

مواعيد برنامج كلام الناس 2024

يعرض برنامج كلام الناس 2024، عبر “إم بي سي مصر” في تمام الساعة السادسة مساءً (بتوقيت القاهرة)، يعرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا (بتوقيت القاهرة).

من المقرر أن تستضيف المذيعة ياسمين عز في حلقة البوم الفنانة نهى عابدين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل العتاولة، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان المنصرم.

اقرأ أيضا

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل: إطلاق 7 قذائف من لبنان على الجليل الغربي
التالى إنفوجراف| «فوري» المصرية تتوسع في الخليج