أخبار عاجلة
الين الياباني يتراجع أمام الدولار -
الدولار يترقب الأدلة على مسار سعر الفائدة -

إسرائيل: إطلاق 7 قذائف من لبنان على الجليل الغربي

إسرائيل: إطلاق 7 قذائف من لبنان على الجليل الغربي
إسرائيل: إطلاق 7 قذائف من لبنان على الجليل الغربي
6

أعلنت إسرائيل، اليوم الخميس 9 مايو 2024 ، أنها رصدت إطلاق 7 قذائف من لبنان على الجليل الغربي (شمال)، في موجة جديدة من المواجهات اليومية مع حزب الله.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي: “بعد دوي صافرات الإنذار في الجليل الغربي، جرى رصد إطلاق 7 قذائف، وحتى اللحظة لا توجد إصابات أو أضرار معروفة”.

كما أفادت القناة “12” الإسرائيلية بأن صافرات الإنذار دوّت في بلدات بالجليل الغربي بالقرب من الحدود اللبنانية (الخط الأزرق الفاصل).

وأعلن حزب الله، الخميس، مقتل 3 من عناصره بنيران الجيش الإسرائيلي، ما رفع عدد قتلاه إلى 293 منذ 8 أكتوبر الماضي.

وأمس الأربعاء، حذر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، في كلمة متلفزة، مما سماه “صيفًا ساخنًا” مع “حزب الله”، معتبرًا أن مهمة الجيش الإسرائيلي “لم تكتمل” على الحدود الشمالية مع لبنان. وتحتل إسرائيل منذ عقود أراضٍ لبنانية في الجنوب.

ومنذ 8 أكتوبر الماضي، تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفًا يوميًا متقطعًا عبر “الخط الأزرق”، خلف مئات بين قتيل وجريح معظمهم في لبنان.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة التعاون تشهد فوز الأهلي المصري و CIB بـ3 ...
التالى فيديو| رانيا يوسف تعلن انتهاء تصوير «السرداب»