أخبار عاجلة
موعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف مميزاته -
3 قطع أساسية لموضة صيف 2024 -
كيف تجعل يوم 24-24-2024 يوما مميزا؟ -

الميزة الأروع في تاريخ Gmail قادمة قريبًا جدًا…تعمل كالسحر وتؤدي عملها بشكل مُبهر!

الميزة الأروع في تاريخ Gmail قادمة قريبًا جدًا…تعمل كالسحر وتؤدي عملها بشكل مُبهر!
الميزة الأروع في تاريخ Gmail قادمة قريبًا جدًا…تعمل كالسحر وتؤدي عملها بشكل مُبهر!

بات تطبيق Gmail على نظام الأندرويد على وشك أن يستفيد هو الأخر من ثورة الذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل ميزة تلخيص الرسائل الإلكترونية المدعومة بالذكاء الإصطناعي Gemini AI من شركة جوجل. لقد سبق وحدثناكم عن قدوم هذه الميزة، والآن يبدو أنها باتت قريبة من الإطلاق الرسمي.

نجح المطور البارز AssembleDebug في تفعيل هذه الميزة الجديدة في الإصدار 2024.04.21.626860299 من تطبيق Gmail لنظام أندرويد، ولكن تطلب منه ذلك إستخدام بعض الحيل البرمجية، مما يعني أن هذه الميزة لن تظهر على تطبيقك الآن. ومع ذلك، تعمل شركة جوجل على التأكد من أن هذه الميزة تعمل بشكل صحيح، وعند اكتمال ذلك، ستقوم بطرحها لجميع مستخدمي Gmail في المستقبل القريب، وعلى الأرجح في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O المقرر عقده يوم 14 مايو 2024.

بالتأكيد، هذه الميزة الجديدة المدعومة بالذكاء الإصطناعي ستقدم حلاً لمشكلة الرسائل الطويلة المليئة بالتفاصيل. وكما هو موضح في الصورة المرفقة أعلاه، مع هذه الميزة، سيظهر زر ” تلخيص هذه الرسالة الإلكترونية ” أسفل عنوان الرسالة. وبمجرد النقر عليه، سيتم إنشاء ملخص سريع يضمّ النقاط الأساسية للرسالة، مما يوفر عليك الوقت والجهد المبذول في قراءة النص الكامل، خاصةً في حالة الرسائل الطويلة والمعقدة.

يمكنك تقييم جودة الملخص عن طريق النقر على زري الإبهام لأعلى والإبهام لأسفل تحت النص الملخص. قد يساعد هذا في تحسين قدرات Gemini على التلخيص. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على زر لنسخ الملخص إلى الحافظة، مما يتيح لك حفظه للاستخدام فيما بعد.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظام Android 15 يواصل إبهارنا يومًا بعد يوم…الميزة الجديدة تدفع تجربة المستخدم لمستويات جديدة كليًا!
التالى مستخدمي الواتساب على الأيفون يحصلون أخيرًا على هذه الميزة الرائعة والمثيرة…إنتهى وقت الإنتظار أخيرًا!