أخبار عاجلة

السجن المشدد 10 سنوات لعاطل لحيازته 861 جرام هيروين فى الإسكندرية

السجن المشدد 10 سنوات لعاطل لحيازته 861 جرام هيروين فى الإسكندرية
السجن المشدد 10 سنوات لعاطل لحيازته 861 جرام هيروين فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية ، المستشار الدكتور شوقى زكريا الصالحى رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد على عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش والمستشار هيثم وجيه حماد، بمعاقبة المتهم "ت.ف.ع" بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه مبلغا ماليا قدرة 500 ألف جنيه، عما أسند إليه ومصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 2705 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة ،بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه نفاذا لاذن النيابة العامة الذى سبقه تحريات سرية بقيام المتهم "ت.ف.ع" عاطل بتسليم كمية من مخدر الهيروين، وذلك بأحد شوراع دائرة القسم، وبالانتقال إلى محل الواقعة، أبصرت القوة الأمنية المتهم يقف بجانب الطريق ممسكا بيده حقيبة، وتمكنت القوة من ضبطه وانتزاع الحقيبة منه وبفض محتوياتها، تبين أن بداخلها عدد 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين وميزان الكتروني وبتفتيش شخصه عثر بحوزته علي سلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس والميزان بقصد الوزن والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره في المواد المخدرة وتبين من تقرير المعمل الكيميائي أن المواد المخدرة لعدد 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين تزن 861 جراما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية