أخبار عاجلة
تشاؤم إسرائيلي حيال محادثات هدنة غزة -

رد فعل مثير لـ ثنائي الأهلي بعد معاقبتهم من بيبو

رد فعل مثير لـ ثنائي الأهلي بعد معاقبتهم من بيبو
رد فعل مثير لـ ثنائي الأهلي بعد معاقبتهم من بيبو

قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مادية على ثنائي الفريق، وذلك بعد اعتراضهما الشديد فى مباراة مازيمبى الكونغولى، ضمن منافسات إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

رغم فرض العقوبة المالية من قبل خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اعتذر الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، لاعبي الفريق الأول، للجهاز الفني بالنادي الأهلي، مؤكدين أن الأمر لم يتعد "نرفزة ملعب"، مشددين على تمسكهما باستمرار الروح الجميلة داخل الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى بنهائى دوري أبطال إفريقيا، وتقبل مدير الكرة اعتذار الثنائى ولكن مع استمرار تطبيق العقوبة.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تغلب على نظيره مازيمبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لمواجهة نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات نهائي البطولة خلال منتصف شهر مايو المقبل.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية