أخبار عاجلة
فك زنقتك بأسرع قرض في مصر.. شوف منين وهتاخد كام -
25 قتيلا و2593 جريحا في حوادث السير بالمدن -

ضحية الغرف الحمراء والدرك ويب.. تطورات جديدة بجريمة طفل شبرا الخيمة

ضحية الغرف الحمراء والدرك ويب.. تطورات جديدة بجريمة طفل شبرا الخيمة
ضحية الغرف الحمراء والدرك ويب.. تطورات جديدة بجريمة طفل شبرا الخيمة

تطورات جديدة في واقعة جريمة طفل شبرا الخيمة، حيث كشفت التحقيقات تفاصيل القضية وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين في الواقعة ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة بقضية طفل شبرا الخيمة.

تطورات جديدة في جريمة طفل شبرا الخيمة

حيث قرر قاضي المعارضات في القليوبية تجديد حبس المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصوير الجريمة فيديو، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في القضية حيث قام الأول باستدراج المجني عليه وإنهاء حياته وتصوير جريمته بناء على تحريض من المتهم الثاني من خارج مصر.

قصة طفل شبرا الخيمة بدأت ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من أسرة الطفل أفاد بتغيبه عن المنزل، وبعد ثلاث أيام من الغياب تم العثور على الجثمان داخل شقة وبها جروح طولية وعرضية في جسده وأعضائه البشرية داخل كيس بجواره.

تفاصيل قصة جريمة طفل شبرا الخيمة

حيث حررت شقيقة طفل شبرا الخيمة محضرا بالغياب، وراحت تبحث عن مكان اختفاء شقيقها، حيث تبين لها من مراجعة كاميرات المراقبة أن جارهم قد اصطحبه في يوم اختفائه كما أنه قام بالذهاب إلى الصيدلية لشراء بعض المستلزمات الطبية - شاش وقطن - حسبما قرر العاملون بها.

تحقيقات النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة، والتي حملت رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة، كشفت العديد من المفاجآت حيث تبين أن وراء العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 15 عاما بإحدى الشقق السكنية المستأجرة شاب قام بإنهاء حياته مقابل 5 مليون جنيه.

القبض على قاتل طفل شبرا الخيمة

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة طفل شبرا الخيمة أن المتهم قام بارتكاب جريمته بطلب من شخص مصري مقيم في دولة الكويت، بعدما تعرف عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي بإحدى صفحات تجارة الأعضاء البشرية، وطلب منه اختيار طفل لسرقة أعضائه.

أجهزة الإنتربول الدولي استطاعت ضبط المحرض على جريمة طفل شبرا الخيمة، والذي قام بالتواصل مع المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة وطلب منه اختيار طفلا ثم تصوير جريمة قتله على الهواء عبر الفيديو كول، وفتح جسده لاستخراج أعضائه البشرية وايضا اقتلاع عينيه في واحدة من ابشع الجرائم في الآونة الأخيرة.

الإنتربول يضبط المحرض على جريمة طفل شبرا

حيث اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة في دولة الكويت والانتربول الدولي، والذي تمكن من ضبط المتهم البالغ من العمر 15 عاما ووالده وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية وجرى ترحيلهم إلى مصر حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات معهما، واعترف المحرض على قتل طفل شبرا الخيمة بجريمته.

وفقا للإحصاءات والمعلومات عن الدرك ويب فإن هناك ما يعرف بالغرف الحمراء على شبكة الإنترنت، وهى تلك المنصات أو المواقع التي يتم فيها بث الجرائم الدموية والوحشية، مثل جرائم القتل والتعذيب وذلك بمقابل مادي يتم دفعه من قبل المشاهدين، وفي بعض الأحيان يمكنهم المشاركة في تحديد كيفية ارتكابها وهو ما حدث بقضية طفل شبرا الخيمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية