أخبار عاجلة

لاعب الأهلي الأسبق يهاجم عبدالمنعم بسبب واقعة «الشورت» أمام مازيمبي

لاعب الأهلي الأسبق يهاجم عبدالمنعم بسبب واقعة «الشورت» أمام مازيمبي
لاعب الأهلي الأسبق يهاجم عبدالمنعم بسبب واقعة «الشورت» أمام مازيمبي

هاجم محمود أبو الدهب، لاعب النادي الأهلي الأسبق، محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد نجم الأهلي السابق، أن ما فعله محمد عبد المنعم فى الواقعة الخاصة به خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، «أمر غير أخلاقي، ومبرراته غير مقنعة تمامًا» بحسب قوله.

وأضاف فى تصريحات ببرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت المذاع عبر أثير الراديو: «أغلبية لاعبي مصر يبررون أفعالهم بعد ما يقومون به ولا أقتنع نهائيا بتلك المبررات، فالجميع يعرف ما يقوم به فهو أخطأ بشكل كبير خلال احتفاله عقب احرازه للهدف فى مرمي الفريق الكونغولي».

أبو الدهب يوجه نصيحة لمحمد عبد المنعم

واختتم أبو الدهب: «محمد عبد المنعم لا بد وأن يتحكم فى تصرفاته باعتباره لاعب مهم داخل فريق كبير مثل الأهلي من أجل مزيد من التركيز وليس إثارة البلبلة وافتعال الأزمات».

وعن منافسة الأهلي على لقب بطولة إفريقيا ومشاركته أمام الترجي، قال: «الفريق قادر على حصد اللقب الإفريقي والفوز على الترجي التونسي فى نهائي دوري الابطال، وأن من يرغب فى حصد اللقب لا يفكر فى المنافس سواء كان صن داونز الجنوب افريقي أو الترجي بطل تونس، مشيرا الى أن كل المباريات فى هذا المستوي صعبة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية