أخبار عاجلة

اللواء عادل الغضبان: أعمال التطوير بداية من شارع 23 ديسمبر حتى شارع محمد سرحان

اللواء عادل الغضبان: أعمال التطوير بداية من شارع 23 ديسمبر حتى شارع محمد سرحان
اللواء عادل الغضبان: أعمال التطوير بداية من شارع 23 ديسمبر حتى شارع محمد سرحان

 تواصلت أعمال رفع كفاءة و تطوير البنية التحتية بمنطقة على بن أبي طالب بحي الزهور ، والتي يجرى تطويرها على أعلى مستوى وذلك في إطار خطة المحافظة الموسعة لتطوير المناطق السكنية و تلبية لقطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد ، وللارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في حي الزهور .

 

وأعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور ، بداية من شارع 23 ديسمبر  و حتى شارع محمد سرحان ، و ذلك تماشيا مع خطة تطوير الطرق الداخلية بالمحافظة للارتقاء بكافة الطرق والمحاور ورفع كفاءتها بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

 

و أوضح المحافظ أن أعمال التطوير تشمل أعمال الرصف والتخطيط ووضع الإرشادات و العلامات المرورية، وتوسعة الشارع  ، وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، ورفع وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات والتعديات و الأعمال تتم تحت إشراف " جهاز تعمير سيناء  - منطقة تعمير بورسعيد " .

 

ووجه محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة وفقا لخطة الزمنية لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة ،وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد وتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أرسل معلومات سرية لهاتفه الشخصي.. اتهامات ضد مبعوث واشنطن إلى إيران
التالى مسؤول أمريكي بارز: بايدن أوقف شحنة قنابل إلى إسرائيل خوفا من استخدامها في رفح