أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر خلال أكثر من 11 عاما -

اخبار الفن اليوم الجمعة| إقامة جنازة والدة يسرا اللوزي.. وحفل جديد لفرقة عبد الحليم نويرة

اخبار الفن اليوم الجمعة| إقامة جنازة والدة يسرا اللوزي.. وحفل جديد لفرقة عبد الحليم نويرة
اخبار الفن اليوم الجمعة| إقامة جنازة والدة يسرا اللوزي.. وحفل جديد لفرقة عبد الحليم نويرة

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة 10 مايو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها إقامة عزاء والدة يسرا اللوزي، وحفل جديد لفرقة عبد الحليم نويرة.

قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة إقامة جنازة والدة يسرا اللوزي، التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس، بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الجمعة، حيث نعى الشاعر أحمد حداد على نعي والدة يسرا اللوزي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يرصده موقع تحيا مصر، حيث كتب: طنط سوسن مارديني سابتنا.. كانت ست جميلة ورقيقة.. دخلت بيتهم كذا مرة.. آخر مرة شكرتني على ديوان استراتيجية القهوة وع القصيدة اللي عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه.. هي دلوقتي راحتله بعد فراق ٣ سنين... خالص عزائي لابنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرا اللوزي.. وللمخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة.

152.jpg
الفنانة يسرا اللوزي 

إقامة حفل غنائي لفرقة عبد الحليم نويرة

كما تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة خبر إستعداد فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية لإحياء حفل غنائي جديد على خشبة مسرح الجمهورية، وذلك بقيادة المايسترو أحمد عامر، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ومن المقرر أن يشارك في الحفل عدد كبير من المطربين والمطربات، منهم: عبير أمين، ريم حمدي، سوزان ممدوح، داليا عبد الوهاب، آية عبد الله، محمود عبد الحميد، عصام محمود، إبراهيم راشد، وأحمد نافع، ومن المقرر أن يتم تقديم عدد من الأغنيات القديمة الناجحة.

المولوية تقيم حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة

وفي قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة تحيي فرقة المولوية حفل جديد لها بساقية الصاوي، بقيادة عامر التوني، وفي الحفل سيتم تقديم عدد من أشهر القصائد الصوفية، والتي منها: "متى ياحبيب القلب"، و"عينى لغير جمالكم لا تنظر"، و"يامليحا قد تجلى"، و" برقت سعاد"، و"نارها في أضلعى".

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. مصدر من دريمز يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول مفاوضات الأهلي لضم عبدالعزيز عيسى
التالى التضامن تكشف عن مشروع شراء 1300 وحدة سكنية لأبناء دور الأيتام