أخبار عاجلة

عاجل.. متحدث الحكومة يوضح تفاصيل تعديل جدول تخفيف أحمال الكهرباء

عاجل.. متحدث الحكومة يوضح تفاصيل تعديل جدول تخفيف أحمال الكهرباء
عاجل.. متحدث الحكومة يوضح تفاصيل تعديل جدول تخفيف أحمال الكهرباء
أخبار

الخميس 09/مايو/2024 - 01:00 ص 5/9/2024 1:00:43 AM

أرشيفية
أرشيفية

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل تعديل خطة تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

تخفيف الأحمال

وقال الحمصاني، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "بناء على الاتفاق بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الكهرباء تم الاتفاق على مراعاة ظروف امتحانات الطلاب تعديل جدول تخفيف الاحمال بدلًا من 11 صباحًا إلى 5 مساء، لمدة ساعتين لكل منطقة، بدأنا من اليوم تعديل جدول تخفيف الأحمال والتوقيتات لتكون فترة تخفيف الأحمال من السادسة عصرًا حتى السابعة مساءً، ولمدة ساعتين في كل منطقة".

وأضاف: "تعديل جدول تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات في الفترة الصباحية وحاجة الطلاب لاستخدام التابلت، وبعد السابعة مساء لن يكون هناك أي تخفيف للأحمال".

موعد انتهاء تخفيف الأحمال

وتابع: "الحكومة ومجلس الوزراء يدرك أن تخفيف الأحمال يمثل عبئًا على المواطنين، ولذلك يتم دراسة الأمر ومتابعته ورئيس الوزراء حريص على الانتهاء من تخفيف الأحمال، والحكومة تسعى جاهدة لوضع رؤية واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل الانتهاء من تخفيف الأحمال".

وأوضح: "بمجرد أن تمتلك الحكومة القدرة الكاملة للانتهاء من تخفيف الأحمال سوف يتم الإعلان عن ذلك، وحين يتم تحديد موعد انتهاء تخفيف الأحمال سوف يتم إعلانه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايدن يعرب عن أسفه لمقتل فلسطينيين بقنابل أمريكية الصنع في غزة.. ويحذر إسرائيل.. عاجل
التالى عاجل| قوات الاحتلال تجدد قصف رفح الفلسطينية.. وبايدن: لن ندعمها إذا دخلت المناطق السكنية