عاجل| كواليس واقعة الطالبة كارولين بطلة حادث "المياه المغلية" بالجيزة.. وتحرك من "التعليم"

عاجل| كواليس واقعة الطالبة كارولين بطلة حادث "المياه المغلية" بالجيزة.. وتحرك من "التعليم"
عاجل| كواليس واقعة الطالبة كارولين بطلة حادث "المياه المغلية" بالجيزة.. وتحرك من "التعليم"

شهدت واقعة الطالبة كارولين مرقس فريد، التي تعرضت لسكب مياه "مغلية" على جسدها والمقيدة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة دار الحنان التابعة لمديرية التربية والتعليم الجيزة، تطورات جديدة خلال الساعات الماضية.

 

كواليس جديدة في واقعة طالبة المياه المغلية في الجيزة

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة العمرانية، بتقديم سيدة بلاغًا تتهم فيه معلمة بمدرسة خاصة بمنطقة فيصل، بتشويه وجه ابنتها "كارولين مرقص" بالصف السادس الابتدائي، وذلك بعد أن حررت الأسرة محضر حمل رقم 3038.

983.jpg
الطالبة كارولين مرقس فريد

تحركات من النيابة بشأن واقعة الطالبة كارولين في الجيزة

وتجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في اتهام سيدة لمعلمة بمدرسة خاصة في العمرانية بتشويه وجه وجسد ابنتها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها، والاستماع إلى أقوال الشهود، من المقرر أن تدلي أسرة الطالبة بأقوالها يوم الأحد المقبل أمام النيابة، بعد أن تتسلم الأخيرة تحريات الأجهزة الأمنية.

وحسب تصريحات سالي ناجح جيد، والدة الطالبة كارولين، تقاجأت الطالبة بإلقاء عليها مياه ساخنة تصل لدرجة الغليان، ما تسبب في حرق أجزاء كبيرة من "الكتف اليمن، والوجه كامل، والأيدي"، وإصابتها بحرق من الدرجة الأولى والثانية.

 

التقرير الطبي الخاص بالطالبة صاحبة واقعة "المياه المغلية" بالجيزة

وتأكيدًا على ذلك، أكد التقرير الطبي المبدئي الظاهري، أن الطالبة كارولين تعرضت لحروق من الدرجة الثانية في الوجه والكتف الأيمن، وعُرضت الحالة على أخصائي تجميل الذي حدد فترة العلاج بحوالي 3 أسابيع لحين الشفاء من الحروق.


تحرك من "التعليم" بشأن واقعة طالبة "المياه المغلية" بالجيزة

وفي نفس السياق، أكد مرقص فريد، والد الطالبة كارولين، إنه تقدم بشكوى رسمية في الشؤون القانونية بوزارة التربية والتعليم ضد المدرسة التي أصيبت به الطالبة، خاصة بعد دخول الطالبة في حالة نفسية سيئة بعد الحادث التي تعرضت له.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، أن الشؤون القانونية  بالوزرارة تجري حاليا تحقيقات في واقعة الطالبة كارولين لبيان مدى صحتها، ووجهت أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بمتابعة الواقعة وإصدار بيان كامل بالتحقيقات.

 

إقرا أيضا

برلمانية: هناك انهيار كامل بالتعليم والصحة والحماية الاجتماعية

أولياء أمور أحمد بهجت الرسمية للغات يناشدوا "التعليم" لحماية أبنائهم.. ما القصة؟


 


 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإجازة الجاية إمتى؟.. كم عدد أيام الإجازات المتبقية في 2024؟
التالى مواعيد البث المباشر لمراجعات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024