حريق هائل داخل شقة سكنية في الجمالية

حريق هائل داخل شقة سكنية في الجمالية
حريق هائل داخل شقة سكنية في الجمالية

سيطرت قوات الحماية المدنية في القاهرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الجمالية دون وقوع أية إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الجمالية، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى مكان الواقعة للسيطرة على الحريق.

من جانبها، طلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، واستدعت صاحب الشقة للاستماع لأقواله.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، القبض على شخصين بقنا، لقيامهما بغسـل حوالي 40 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، اتخذت الإجراءات القانونية حيال شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بمحافظة قنا، لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة.

ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة، عن طريق: تأسيس الأنشطة التجارية، شراء العقارات والأراضي الزراعية، وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 40 مليون جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوي الأنشطة الإجرامية، وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس اليوم الخميس 9-5-2024
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية