مصطفى ثابت يُقدم نصائحه بشأن الوقاية من "الخرف الرقمي"

مصطفى ثابت يُقدم نصائحه بشأن الوقاية من "الخرف الرقمي"
مصطفى ثابت يُقدم نصائحه بشأن الوقاية من "الخرف الرقمي"

قال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع جريدة الفجر، إن الجزء الاقتصادي هو المتحكم في العالم الآن والمسئول عن انتشار الخرف الرقمي نتيجة الجانب المظلم لاستخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة.

اختراق وتحكم كامل في دول 

وأضاف "ثابت" في حواره ببرنامج "في النور" المذاع على فضائية "سي تي في" مساء اليوم الأربعاء، "فيه شركات تقاتل من أجل الحصول على أكبر عدد من الزيارات لأطول وقت ممكن وعندها موظفين علشان تشوف ازاي تخليك قاعد أطول فترة ممكنة على وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابع "شوفنا أنه تم اختراق دول وشوفنا تحكم كامل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ونصيحة ابعد عن التكنولوجيا أول ما تصحى وابدأ يومك بالتخيل والتأمل والطاقة الروحانية مهم بأنك تنمي عقلك وتهرب من كل الأمراض وتبدأ يومك صح وتستخدم الأدوات التكنولوجيا بشكل ملهم، اكتشفنا أن العرب يضيعون ما يزيد عن  8 ساعات في اليوم لو استغلتهم هتعمل ماجستير في شهرين ودكتوراه في أربع أشهر وتتعلم مهارة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة الذهب تكشف مفاجأة للمواطنين بشأن أسعار المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة
التالى النادي المكناسي يعزز صدارته للقسم الثاني من البطولة الاحترافية