نجوم الفن ينعون والدة كريم عبد العزيز: «ربنا يصبر قلبك»

نجوم الفن ينعون والدة كريم عبد العزيز: «ربنا يصبر قلبك»
نجوم الفن ينعون والدة كريم عبد العزيز: «ربنا يصبر قلبك»

توفت والدة الفنان كريم عبد العزيز اليوم، مما دفع العديد من نجوم الفن إلى التعبير عن حزنهم وتقديم التعازي عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت منه فضالي على حسابها في "إنستجرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز، رجاء الدعاء وقراءة القرآن، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبر قلبك، ويا رب آخر الأحزان".

أيضًا، كتب إدوارد على حسابه في "إنستجرام": "خالص التعازي للصديق كريم عبد العزيز في وفاة المغفور لها والدته، ربنا يرحمها ويصبره".

وعبر الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن تعازيه قائلاً على حسابه في "إنستجرام": "خالص العزاء لإخواتي الغاليين كريم وياسمين عبد العزيز، والأسرة كلها في وفاة المرحومة والدتهما.. الفاتحة".

فيفي عبده أيضًا كتبت على حسابها في "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة النجم كريم عبد العزيز، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها وأحبابها يا رب".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور حسين عيسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن دور الدولة في الصناعات
التالى إصابة شخص أثناء محاولة إخماد حريق 7 منازل في أسيوط