أخبار عاجلة

فتح باب الترشح لرئاسة جامعة المنصورة الأهلية

فتح باب الترشح لرئاسة جامعة المنصورة الأهلية
فتح باب الترشح لرئاسة جامعة المنصورة الأهلية

عقد مجلس أمناء جامعة المنصورة الأهلية، اجتماعًا اليوم الأربعاء، برئاسة دكتور أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق ورئيس مجلس الأمناء، بحضور دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وأعضاء مجلس الأمناء لوضع شروط الإعلان عن وظيفة رئيس جامعة المنصورة الأهلية.

وافق المجلس على فتح باب التقدم لرئاسة جامعة المنصورة الأهلية خلال الفترة من ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يونيو  ٢٠٢٤.

كما تمت الموافقة على تشكيل لجنة لفحص الأوراق المطلوبة وترتيب من تتوافر فيه الشروط، ولجنة لمقابلة المرشحين الذين تتوافر فيهم الشروط والمعايير على أن تتضمن أحد الرموز من ذوي الخبرات الواسعة فى إدارة التعليم العالى من خارج الجامعة.
وأكد المجلس ضرورة أن يكون شغل جميع الوظائف فى الجامعة من خلال الإعلان، واحترام الشفافية والعلنية ومن خلال لجان تتوافر فيها الحيدة والنزاهة.

كما ناقش المجلس اقتراح اتخاذ الإجراءات اللازمة للموافقة على إنشاء عدد من الكليات والبرامج الجديدة في العام الدراسي القادم بهدف الاستجابة لاحتياجات سوق العمل، وأن تكون البرامج الدراسية لجامعة المنصورة الأهلية تم إعدادها وفقا للمعايير الدولية لإعداد الخريجين المتميزين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بايدن يعرب عن أسفه لمقتل فلسطينيين بقنابل أمريكية الصنع في غزة.. ويحذر إسرائيل.. عاجل
التالى عاجل| قوات الاحتلال تجدد قصف رفح الفلسطينية.. وبايدن: لن ندعمها إذا دخلت المناطق السكنية