المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح

المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح
المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح

أطلق حزب المصريين الأحرار بمحافظة مطروح مبادرة المراجعات النهائية لطلاب المرحلة الإعدادية، وتعد الأولى من نوعها بالمحافظة خدمة للأهالي والطلاب.

وجاء ذلك برعاية النائب الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام، وإشراف سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين المحافظة وعلى اللحامي أمين التنظيم، محمد خميس مسؤول لجنة التعليم.

وباشرت المبادرة وأدارها لجنة التعليم بقيادة محمد خميس، بالاتفاق مع عدد من معلمي مطروح المتميزين و المشهود لهم في تقديم كل المواد التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية.

وحضرها نحو ٣٠٠ طالب ووفرت الأمانة المواد التدريبية وكل الاستعدادات والجاهزية مجانا بهدف تخفيف الأعباء عن أهالي المحافظة وأيضا إيمانا بأهمية مساعدة الشباب في التميز التعليمي.

كما لاقت المبادرة ترحيب وثناء الجميع سواء من الأهالي والمعلمين وصولاً بالقيادات التنفيذية للمحافظة.

وإشادة بدور المصريين الأحرار الفاعل لخدمة المواطنين والمجتمع بصورة عملية.

ومن جانبه أكد سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين محافظة مطروح، إن المبادرة تأتي من مسؤولية الحزب تجاه الوطن وتنفيذا لخطة الدولة في تفعيل دور الأحزاب في المشاركة المجتمعية حتى تعود بالنفع على أبنائنا طلاب الشهادة الإعدادية خاصة والتربية والتعليم وهما ركيزة بنيان الدول والمجتمعات.

وأعرب عن شكره وتقديره للجهود كل التشكيلات الخاصة بالحزب لدورهم في التعاون مع لجنة التعليم لإنجاح هذه المبادرة المتفردة وخروجها في هذه الصورة المشرفة وهو النجاح المشترك لأبناء المصريين الأحرار.

وأوضح محمد خميس مسؤول لجنة التعليم و المشرف على المبادرة، أن المراجعات يوميا لتغطية كل المواد الدراسية وشارك فيها عشر معلمين متميزين معروفين، ووجه الشكر لجهود المشاركين في المبادرة وتحقيق الغاية منها.

ووجهت أمانة الحزب بمحافظة مطروح الشكر للامانة المركزية وعلى رأسها النائب الدكتور عصام خليل علي رؤيته والخطط الاستراتيجية الهادفة والبناءة، وتحية تقدير لكل القيادات التنفيذية التي أشادت بهذه المبادرة، والامتنان لجهود المعلمين المشاركين.

ووعدت أمانة الحزب بمطروح باستكمال المبادرة خدمة للأهالي مع اعتذارها عن عدم استيعاب كل المتقدمين نظرا إلى عدم وجود قاعات تستوعب الأعداد الراغبة في الحضور.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شباب لبنان يطلقون مبادرة لتحويل السينما إلى مسرح
التالى الجنس أولها.. ٣ أسباب صادمة تزيد من خطر الإصابة بمرض الذئبة (احذر)