نيرة أشرف جديدة بأسيوط.. 4 طعنات تنهي حياة فتاة على يد خطيبها السابق

نيرة أشرف جديدة بأسيوط.. 4 طعنات تنهي حياة فتاة على يد خطيبها السابق
نيرة أشرف جديدة بأسيوط.. 4 طعنات تنهي حياة فتاة على يد خطيبها السابق

أصبحت نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها بعد رفضها الارتباط به ؛ أسلوب حياة لكثير من الشباب الذين ترفضهم الفتيات، فها هي واقعة نيرة أشرف تتكرر، لكن هذه المرة في محافظة أسيوط وتحديدًا مدينة أبنوب.

القصة الكاملة لمقتل فتاة على يد خطيبها السابق 

قام الشاب بطعن خطيبته حتي الموت بسبب رغبتها في عدم استكمال الخطبة، حيث قررت “ب. ص”، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، فسخ خطبتها من شاب يدعي "هيثم. م"، 30 سنة، بعد 9 أشهر من الارتباط.

المتهم من جانبه لم يتقبل الوضع، وقرر أن ينتقم من خطيبته حتى لا تكون لغيره، وتوجه إلى محل سكنها، وعندما دخل أغلق الباب، وسدد لها 4 طعنات بأنحاء الجسد.

اقرأ أيضا

بلاغ بمقتل فتاة على يد خطيبها

وكشفت التحريات أن والدة المجني عليها؛ سمعت صوت صراخ ابنتها، فتوجهت إليها لتشاهد خطيبها يحمل سلاح أبيض، وعندما استغاثت حاول التعدي عليها، لكنها صرخت، فألقى بنفسه من النافذة، من الطابق الخامس وحاول إنهاء حياته.

البداية عندما تلقي مركز شرطة أبنوب بلاغًا من الأهالي ، يفيد بمقتل فتاة بعدة طعنات.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات أن علاقة عاطفية ربطت بين المتهم والمجني عليها، وتمت الخطوبة وبعد 9 شهور اختلفت الفتاة مع خطيبها وتركته، ما أثار حفيظته، وقرر ألا تكون لغيره، فقرر قتلها وحاول إنهاء حياته.

تم التحفظ على المتهم، واعترف بالواقعة، وامرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة وإعداد تقرير من الطب الشرعي، وسرعة إنهاء إجراءات الدفن، وتحرر المحضر رقم 2294 إداري أبنوب بالواقعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد «تيك توك».. تحقيقات اوروبية مع «فيسبوك» و«إنستغرام»
التالى الديوان الملكي السعودي يعلن تفاصيل مرض الملك سلمان