أخبار عاجلة
لو تليفونك اتسرق وعليه انستاباي تعمل إيه -

شهادة ادخارية من بنك ناصر تمنح مزايا جديدة ومُهمة للعملاء

شهادة ادخارية من بنك ناصر تمنح مزايا جديدة ومُهمة للعملاء
شهادة ادخارية من بنك ناصر تمنح مزايا جديدة ومُهمة للعملاء

شهادة ادخارية من بنك ناصر تمنح مزايا جديدة ومُهمة للعملاء..شهادة الادخار التي يقدمها بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن، والتي تقدم مزايا جديدة هامة للعملاء الذين يصل دخلهم الشهري إلى 4000 جنيه مصري، وذلك في إطار حرص البنك على تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائه، وتعمل جميع فروع البنك البالغ عددها 104 فروع على مستوى الجمهورية على تسهيل عملية الحصول على الشهادة.

شهادة ادخارية من بنك ناصر
شهادة ادخارية من بنك ناصر

شهادة ادخارية بعائد سنوي

تعد شهادة ادخارية ذات الثلاث سنوات بفائدة سنوية 24% من أهم الشهادات الادخارية التي يقدمها البنك، خاصة وأنه يسعى جاهدًا لجذب أكبر عدد من العملاء من خلال تنوع شهادات الادخار حسب الفئة، والتخطيط لفترة زمنية معينة في المستقبل.

شهادة ادخارية من بنك ناصر
شهادة ادخارية من بنك ناصر

شراء شهادة ادخارية بقيمة 200,000 جنيه

عند شراء شهادة ادخارية بقيمة 200,000 جنيه ، يمكن للعميل الحصول على 48,000 جنيه على مدار العام: “اضرب قيمة الشهادة في معدل عائد 24%.

العائد 4,000 جنيه شهريًا

يكون الإجمالي 48,000 جنيه ، وبقسمة السنة على 12 شهرًا يكون العائد 4,000 جنيه شهريًا. وأكد بنك ناصر الاجتماعي أن جميع فروعه جاهزة لقبول العملاء الذين يشترون هذه الشهادة ويجيب على جميع الاستفسارات حول العائد.

شهادة ادخارية من بنك ناصر
شهادة ادخارية من بنك ناصر

قروض بنك ناصر لطلاب الجامعات

و فى سياق اخر أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن قيام وحدات التكافل الاجتماعي بالجامعات المصرية من خلال موظفي ومسؤولي التمكين الاقتصادي ببنك ناصر الاجتماعي بتقديم عدد من الخدمات المصرفية لدعم المشروعات الصغيرة وتقديم خدمات فتح الحسابات والقروض والإيداع وغيرها من الخدمات للطلاب والعمال.

وذكرت الوزارة في تقريرها أن التمويلات الممنوحة من خلال وحدة التكافل بلغت 146 مليون جنيه في مختلف أنواع المساعدات، بما في ذلك المشروعات الصغيرة والقروض الاستثمارية وقروض الزواج والرهن العقاري.

تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة

في إطار تقديم الخدمات للأشخاص ذوي الإعاقة، بلغ عدد المستفيدين من ذوي الإعاقة من خلال وحدة التكافل الاجتماعي بالجامعة 30050 مستفيد. وذلك بعد أن قامت الوحدة بتحديد احتياجات الطلاب المعاقين والصعوبات التي تواجههم في مسيرتهم الجامعية مثل الأطراف الصناعية وبناء الشخصية، وإعطاء الأولوية في سداد الرسوم الدراسية لهم في حال عدم قدرتهم على دفعها. في المرحلة الأولى، تم توفير 2285 جهاز تعويضي و1770 جهاز كمبيوتر محمول ناطق و341 عصا بيضاء وسماعات أذن وكراسي متحركة وأطراف صناعية للمعاقين بصرياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لينا الطهطاوي ومحمد فرج يحتفلان بشهر العسل في المالديف
التالى جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالجيزة والقاهرة