آخر التطورات الصحية للفنان محمد عبده

آخر التطورات الصحية للفنان محمد عبده
آخر التطورات الصحية للفنان محمد عبده

أكد الشاعر السعودي صالح الشادي آخر المستجدات في حالة الصحية للفنان محمد عبده بعد إعلانه إصابته بسرطان البروستاتا.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح الشادي أن بداية المرض للفنان كانت قبل شهر رمضان الماضي، وكان يتواصل معه ويراه بمزاج جيد وكأنه يعيش في قمة السعادة دون أن يظهر أي علامات.

وأضاف الشادي أن محمد عبده بدأ علاجه في فرنسا، لكنه قرر العودة إلى المملكة العربية السعودية لاستكمال العلاج هناك وعاد فعلاً إلى جدة حيث يتلقى علاجه في أحد المستشفيات بوجود فريق طبي يتابع حالته.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة علاجية للفنان من أجل التغلب على المرض، وأن إنزيم السرطان أصبح أقل من المتوقع بعد الجلسات العلاجية.

وأوضح الشادي أن الفنان محمد عبده لم يكن يرغب في الكشف عن إصابته بالسرطان لولا التسريبات التي حدثت من خلال المراسلات بينه وبين الأمير بدر (رحمه الله).

وتم الإعلان عن إصابة محمد عبده بالسرطان خلال محادثة صوتية جرت بينه وبين الأمير بدر بن عبد المحسن، وذلك وفقًا لتقرير قناة العربية.

وفي المحادثة، قال محمد عبده: "يا حبيبي يا بدر، يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوفي والحبيب، الذي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية وأشكالها الغنائية الجميلة، وطرحنا كلمات مفهومة في كل مكان، وهذا أمر كبير جدًا. أنا أخذ علاج كيميائي في باريس، ماذا تأخذ أنت كيميائيًا؟".

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدكتور حسين عيسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن دور الدولة في الصناعات
التالى إصابة شخص أثناء محاولة إخماد حريق 7 منازل في أسيوط