أخبار عاجلة
أحمد سعد يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ -

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تشارك في برنامج تدريبي لتقديم خدمات التوجيه في مجال ريادة الأعمال

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تشارك في برنامج تدريبي لتقديم خدمات التوجيه في مجال ريادة الأعمال
أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تشارك في برنامج تدريبي لتقديم خدمات التوجيه في مجال ريادة الأعمال
أخبار الجامعات

ونُفذ بالتعاون مع الجامعة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:23 م

جامعة سوهاج تشارك
جامعة سوهاج تشارك في برنامج تدريبي لتقديم خدمات التوجيه في م

أخبار الجامعات  .. شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة سوهاج، يمثلون كليات الزراعة، والعلوم، والتجارة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، في برنامج تدريبي نظمه مشروع "مسار" ونُفذ بالتعاون مع الجامعة، بغرض تدريب الموجهين والمدربين في مجال ريادة الأعمال والاقتصاد الدائري. وقد أقيم البرنامج في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة أسوان.


أخبار الجامعات.. تعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس

 

أخبار الجامعات.. صرَّح الدكتور حسن النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن الهدف من التدريب هو تعزيز قدرات أعضاء هيئة التدريس ليكونوا قادرين على توجيه وتدريب شباب رواد الأعمال في المجتمع المحلي. هذا يهدف إلى تمكينهم من تنفيذ مشاريعهم وتعزيز الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى نشر ثقافة وفكر الاقتصاد الدائري داخل الجامعة وخارجها. وشدد على أهمية الاقتصاد الدائري في الحفاظ على الموارد والبيئة، وذلك تماشيًا مع التوجيهات الرئاسية نحو الاقتصاد الأخضر.
 

أخبار الجامعات.. وأوضح الدكتور أشرف عكاشة، مدير حاضنة "مسار"، أن التدريب تم على مرحلتين، حيث تم تدريب أعضاء هيئة التدريس في المرحلة الأولى على مفاهيم ريادة الأعمال وكيفية دعم المشاريع الناشئة، بينما تم في المرحلة الثانية التعريف بالمهارات والأدوات المتعلقة بالاقتصاد الدائري، وتطبيقها على تطوير شركات ناشئة دائرية. ومن المهم أن أعضاء هيئة التدريس الذين أكملوا البرنامج سيشاركون في جميع الأنشطة والتدريبات المقدمة من حاضنة "مسار" لرواد الأعمال.
 

أخبار الجامعات.. وقد قام بالتدريب خبراء مصريون وأجانب في مجالات ريادة الأعمال والاقتصاد الدائري، بما في ذلك الدكتور وائل رشاد والدكتور أشرف عكاشة والدكتور هشام العيسوى، بالإضافة إلى ممثلين من مؤسسة "Advance Consulting" الهولندية.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 20 جنيه مرة واحدة.. تراجع كبير يضرب أسعار الدواجن ...
التالى تراجع جديد في أسعار البيض اليوم.. بكم الكرتونة؟