أخبار عاجلة

أول رد فعل من أفشة بعد قرار كولر بإستبعاده من لقاء الإسماعيلي

أول رد فعل من أفشة بعد قرار كولر بإستبعاده من لقاء الإسماعيلي
أول رد فعل من أفشة بعد قرار كولر بإستبعاده من لقاء الإسماعيلي

أفشة , كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحات له من خلال برنامجه عن رد فعل لاعب النادي الأهلي بعد أن تم إستبعاده من مواجهة فريقه أمام فريق الإسماعيلي في المباراة التي كانت قد أقيمت على ستاد برج العرب في الإسكندرية .

 

kolr

رد فعل أفشة بعد قرار مارسيل كولر بإستبعاده امام الإسماعيلي

و قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية له إن لاعب النادي الأهلي كان قد تقبل قرار إستبعاده من المباراة بشكل رحب و أن المعلومات التي يمتلكها تقول إن هذا الإستبعاد الفني من المباراة يعتبر هو العقاب الوحيد و لا يوجد هناك غرامة مالية تم توقيعها على اللاعب .

و أكمل الإعلامي أحمد شوبير تصريحاته قاائلا أن اللاعب يتدرب بشكل جيد في الفترة الحاليه و هو ينتظر إشارة من المدرب السويسري كولر من أجل العودة إلى قائمة الفريق في المباريات القادمة أو سوف يوجد في قائمة لقاء الجونة القادمة .

 

سبب إستبعاد أفشة
سبب-إستبعاد-أفشة

سبب إستبعاد أفشة من مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي

و بحسب ما ذكرته مصادر خاصة فإن المدرب االسويسري مارسيل كولر قد قرر إستبعاد لاعب النادي الأهلي من قائمة الفريق الأحمر أمام فريق الإسماعيلي بعد المشاجرة التي كانت قد نشبت بين كلا من الطرفين .

 

 

ahly3 5

و أكمل المصدر تصريحاته قاتئلا أن هناك خلاف قد وقع بين لاعب النادي اللأهلي والمدير الفني للفريق المدرب السويسري مارسيل كولر بعد لقاء مازيمبي في الإياب من نصف النهائي من دورى أبطال افريقيا وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب في اللقاء .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة بائع للجنايات بتهمة طعن شاب في القاهرة
التالى مسئولون إسرائيليون: مفاوضات إعادة المختطفين لم تتوقف