تطبيق الواتساب لنظام iOS سيحصل على هذه الميزة الرائعة قريبًا…إنتظروها!

تطبيق الواتساب لنظام iOS سيحصل على هذه الميزة الرائعة قريبًا…إنتظروها!
تطبيق الواتساب لنظام iOS سيحصل على هذه الميزة الرائعة قريبًا…إنتظروها!

بدأت الواتساب في الأونة الأخيرة بإختبار ميزة ” المتواجدين حديثًا ” في تطبيقها التجريبي على نظام الأندرويد. تشير التطورات الجديدة إلى أن مستخدمي iOS قد يحصلون قريبًا على نفس الخاصية، وذلك وفقًا للمعلومات التي إكتشفها موقع WABetaInfo في أحدث إصدار تجريبي للتطبيق على نظام تشغيل أبل.

ميزة ” المتواجدين حديثًا ” تظهر الآن لدى عدد محدود من مستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp على نظام iOS، وتوفر إمكانية الإطلاع على قائمة الأشخاص المتواجدين في جهات إتصالك والذين كانوا متصلين بالإنترنت مؤخرًا. لذلك، أثناء فتح الواتساب لبدء محادثة جديدة أو مكالمة جديدة، سترى قائمة بـ ” المتصلين حديثًا “.

وبطبيعة الحال، قد لا تُظهر هذه الميزة حالة إتصال جميع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، لأنها لن تتضمن على الأرجح جهات الاتصال التي قامت بتعطيل خاصية ” آخر ظهور ”، ولكنها لا تزال ميزة جيدة تُقدم لك معلومات قيّمة حول الأشخاص الذين من المرجح أن يُجيبوا على رسائلك أو مكالماتك بسرعة.

تُعزز هذه الميزة تفاعل المستخدمين مع التطبيق بشكل كبير، حيث يُصبحون أكثر ميلًا للتواصل مع جهات الاتصال التي تظهر نشاطها مؤخرًا. تُعدّ هذه الاستراتيجية شائعة بين منصات التواصل الاجتماعي، فهي تهدف إلى زيادة مدة استخدام التطبيق بشكل فعّال.

كما سبق وأشرنا، هذه الميزة متاحة حاليًا فقط لمستخدمي النسخة التجريبية من تطبيق الواتساب على نظام iOS. من المحتمل أن يتم إطلاقها على نطاق واسع لمستخدمي iOS في المستقبل القريب.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تليجراف»: سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً بسبب آثاره الجانبية الخطيرة
التالى رئيس كتلة الحوار: الشعب المصري يصطف خلف القيادة السياسية