أخبار عاجلة
الجنيه الاسترليني يستقر قبل بيانات التضخم -

بنك الكويت الوطني يفتح باب التسجيل في برنامج الوطني للتدريب الصيفي لعام 2024

بنك الكويت الوطني يفتح باب التسجيل في برنامج الوطني للتدريب الصيفي لعام 2024
بنك الكويت الوطني يفتح باب التسجيل في برنامج الوطني للتدريب الصيفي لعام 2024

انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم جيل الشباب والطلاب، أعلن بنك الكويت الوطني عن فتح باب التسجيل في برنامج الوطني للتدريب الصيفي أسباير لعام 2024، والذي يستهدف الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاماً، والذي من المقرر أن يبدأ. في 30 يونيو.

وينقسم منهاج البرنامج لهذا العام إلى 4 جلسات مدة كل منها أسبوعين، تتضمن دورات تدريبية وورش عمل يتم تقديمها بالتعاون مع مؤسسة Creative Confidence وتركز الجلسة الأولى في الفترة من 30 يونيو إلى 11 يوليو 2024 على النزاهة في العمل، في حين تتضمن الجلسة الثانية المقررة في الفترة من 14 إلى 25 يوليو رحلات إلى أقسام بنك الكويت المختلفة. 

وتتناول الجلسة الثالثة من 28 يوليو إلى 8 أغسطس الجرائم الإلكترونية وحملة التوعية المصرفية "لنكن واعيين" من خلال تعريف الطلاب بالجرائم الإلكترونية وكيفية حماية أنفسهم من الاحتيال المالي، وأخيرًا تركز الجلسة الأخيرة من 11 إلى 22 أغسطس 2024 على التدريب والتطوير والاستدامة.

ويتضمن البرنامج أيضًا مجموعة من المواد التدريبية والدراسية التي تشمل آليات مجموعات العمل، والتفكير الإبداعي، والتعبير الأمثل عن الذات، ومهارات التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى مفهوم جودة الخدمة. ويهدف ذلك إلى تأهيل الطلاب وتمكينهم، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من المواد التدريبية والأكاديمية المتقدمة والحديثة المقدمة في البرنامج. كما تتضمن هذه الدورات جولات للمشاركين لتعريفهم عن قرب بآلية العمل في أقسام وفروع البنك.

وتعليقاً على ذلك، قال يعقوب الباقر، مدير أول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني: إن هدف برنامج الوطني أسباير هو تشجيع الطلاب خلال إجازتهم الصيفية على تلقي التدريب والانخراط في تجربة الأعمال المصرفية. كما أنه يعكس التزام البنك الراسخ بالوفاء بمسؤوليته الاجتماعية من خلال تمكين جيل الشباب وصقل مهاراتهم للعب دور فعال في المستقبل.

وأضاف: "في ظل النجاح الكبير الذي حققه البرنامج خلال الأعوام الماضية، يسعى بنك الكويت الوطني دائماً إلى تعزيز محتواه بهدف تطوير المهارات الشخصية للمشاركين، كالتدريب على مهارات العرض، وابتكار الحلول لحل المشكلات".

وأضاف: «يبدي بنك الكويت الوطني التزاماً ثابتاً بدعم الشباب والطلبة وتطوير مهاراتهم وخبراتهم من خلال برامج التدريب الأكثر تطوراً، وهو ما يترجم في صقل مهاراتهم وتأهيلهم للمساهمة الفعالة في نجاح مؤسسات القطاعين العام والخاص في المستقبل، وبالتالي تعزيز الاستدامة. بين الكوادر الوطنية».

ومن الجدير بالذكر أنه منذ تأسيسه، حرص بنك الكويت الوطني على تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية للشركات كمبدأ أساسي لخدمة المجتمع ككل ولتحقيق هذه الغاية، ساهمت باستثمارات كبيرة في الدعم الاجتماعي، وقدمت العديد من البرامج الهادفة في مجالات تشمل التعليم والرعاية الصحية والتدريب وتوظيف المواهب الوطنية، وبرامج الدعم الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، فضلاً عن المبادرات البيئية والرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر عبرية تكشف عن مكان السنوار المحتمل
التالى زيادة توقعات بدء بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي دورة التيسير النقدي في سبتمبر المقبل