«كيو سي بي» العالمية تحصل على الموافقة المبدئية للعمل في أبوظبي

«كيو سي بي» العالمية تحصل على الموافقة المبدئية للعمل في أبوظبي
«كيو سي بي» العالمية تحصل على الموافقة المبدئية للعمل في أبوظبي
2

حصلت شركة الأصول الرقمية العالمية “كيو سي بي” اليوم الخميس 9 مايو 2024، على الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، كأول صانع لسوق الأصول الرقمية وتاجر وسيط من سنغافورة.

وجاء اختيار “كيو سي بي” لسوق أبوظبي العالمي كمقر لها في إطار جهودها التوسعية، ونظرًا لكون سلطة تنظيم الخدمات المالية هي أول جهة تنظيمية على مستوى العالم تقدم إطارًا تنظيميًا شاملًا ومخصصًا لتنظيم البورصات ومقدمي خدمات حفظ وغيرهم من الوسطاء المشاركين في أنشطة الأصول الافتراضية، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات “وام”.

تعزيز أعمال الشركة بالشرق الأوسط

يأتي قرار توسع الشركة وتعزيز وجودها في المنطقة تماشيًا مع التوقعات بأن يصبح الشرق الأوسط مركزًا عالميًا بارزًا يدعم تدفق رأس المال نحو الأصول التقليدية والرقمية.

من جهته، قال رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي، آرفيند رامامورثي: “نتطلع لدور الشركة ضمن منظومة الأعمال المتكاملة الخاصة بالسوق والتي ستعزز الفرص في المنطقة كافة، ونتوقع أن تدرك المزيد من الشركات أهمية الميزات التي نقدمها وأطر العمل التنظيمية المتطورة التي ستزيد ثقة الشركات في أبوظبي، وستعزز من مكانة الإمارة كوجهة مفضلة لتأسيس مكاتبها وأعمالها الإقليمية، وخصوصاً في ظل تنامي قطاع الأصول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط”.

كما قال الرئيس التنفيذي للشركة، ملفين دينج: “يعد حصولنا على الموافقة المبدئية تطورًا هامًا بالنسبة لنا، فهي تعزز جهودنا الرامية إلى اتباع المزيد من أطر العمل والتشريعات، ونحن نلتزم بمعايير سوق أبوظبي العالمي، التي ستعزز بلا شك من الامتثال التنظيمي، كما نتطلع للمساهمة في تعزيز الثقة بالقطاع”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب يسجل مستوى قياسي جديد.. وارتفاع العقود الآجلة
التالى القباج: الصندوق يأخذ خطوات ثابتة ومؤثرة نحو دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والاستفادة من طاقاتهم