أخبار عاجلة
الأسهم الأوروبية تتجه نحو الارتفاع -
أسعار الذهب اليوم الاثنين 20-5-2024 في مصر -

الين الياباني يوقف خسائره أمام الدولار

الين الياباني يوقف خسائره أمام الدولار
الين الياباني يوقف خسائره أمام الدولار

شهد والين الياباني بعض المرونة، حيث أوقف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني انخفاضه الأخير مؤقتًا بعد التعليقات المتشددة إلى حد ما من بنك اليابان، وكان التجار أيضًا على أهبة الاستعداد بشأن أي تدخل آخر من جانب الحكومة في أسواق العملات.

وتأرجح الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني - والذي يمثل بشكل عكسي قوة الين - حول منتصف مستويات 155 يوم الخميس، مما أوقف سلسلة خسائره الأخيرة مؤقتًا.

وجاء هذا التوقف بعد أن حذر محافظ بنك اليابان كازو أويدا من أن أي ضغوط تضخمية ناجمة عن ضعف الين يمكن أن تدعو إلى تشديد السياسة النقدية من قبل البنك المركزي - مما أدى إلى تغيير موقفه بعد أن صرح الشهر الماضي أن الانخفاضات الأخيرة في الين لم تؤثر بشكل مباشر على التضخم.

وكانت تعليقات أويدا كافية لوقف الخسائر في الين، الذي كان يضعف حتى بعد تدخل الحكومة اليابانية على ما يبدو في أسواق العملات الأسبوع الماضي.

ومع ذلك، أثارت بيانات نمو الأجور الضعيفة لشهر مارس شكوكًا حول مقدار الحيز الذي يتمتع به بنك اليابان فعليًا لتشديد السياسة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للمرة الأولى منذ 21 عامًا.. «موديز» ترفع تصنيف الأردن الائتماني إلى «Ba3»
التالى عاجل| وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي