مسؤول في حماس: متمسكون بالموافقة على مقترح الهدنة

مسؤول في حماس: متمسكون بالموافقة على مقترح الهدنة
مسؤول في حماس: متمسكون بالموافقة على مقترح الهدنة
0

أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن الحركة متمسكة بموقفها تجاه مقترح الهدنة وبموافقتها عليه.

وقال الرشق في وقت متأخر من مساء الأربعاء 8 مايو 2024، إن حماس متمسكة بموقفها الذي أبلغته للوسطاء بالموافقة على مقترحهم، وفق وكالة رويترز.

تأتي تصريحات الرشق في الوقت الذي استضافت فيه القاهرة محادثات جديدة لوقف إطلاق النار بحضور وفود من حماس وإسرائيل والولايات المتحدة وقطر في محاولة للتوصل إلى اتفاق.

وفي وقت سابق الأربعاء، قال مسؤول إسرائيلي، إن تل أبيب لا ترى أي علامة على تحقق انفراجة في المحادثات التي تتوسط فيها مصر بشأن هدنة مع حركة حماس من شأنها إطلاق سراح بعض الرهائن في غزة.

وأضاف المسؤول الإسرائيلي، أنه رغم هذا التشاؤم، لكن إسرائيل لا زالت تُبقي على الوفد المفاوض متوسط المستوى في القاهرة حاليًا.

وأضاف المسؤول أن مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية وليام بيرنز، زار إسرائيل للاجتماع مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، وبحث تعليق محتمل للعملية الإسرائيلية في رفح بغزة مقابل إطلاق سراح رهائن.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع مؤشر لوجستيات التجارة الإلكترونية في الصين خلال أبريل
التالى أول تعليق من أصالة على أنباء طلاقها من فائق حسن