آخر تطورات انتقال كيميتش إلى برشلونة

آخر تطورات انتقال كيميتش إلى برشلونة
آخر تطورات انتقال كيميتش إلى برشلونة
3

كشفت تقارير إسبانية عن موقف برشلونة من التعاقد مع قائد منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونخ، جوشوا كيمتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتخطط إدارة البرسا برئاسة خوان لابورتا، لضم أفضل الصفقات الممكنة خلال ميركاتو الصيف المقبل، بأقل تكلفة ممكنة، إذ يواجه النادي أزمة مالية ضخمة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، مما أدى إلى صعوبة في تسجيل بعض اللاعبين.

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024: “برشلونة يبحث عن التعاقد مع لاعب من العيار الثقيل في مركز الظهير الأيمن، والخيار الأول هو كيميتش”.

وأضافت: “كيميتش يحب تشافي وصرح في أكثر من مناسبة أنه يحب اللعب تحت قيادة مدرب يحبه، ولكن هناك عقبة كبرى ستواجه الفريق الإسباني إذا أراد التعاقد مع كيميتش، وهي أن اللاعب يعد عنصرًا أساسيًا في تشكيلة بايرن ميونخ”.

واختتمت الصحيفة الإسبانية تقريرها: “في حال موافقة بايرن ميونخ على رحيل قائد الفريق سيطلب مبلغا خرافيًا لبيعه، وهو ما قد يعد عائقًا جديدًا أمام البرسا لاتمام الصفقة، ولكن رغبة اللاعب قد تساعد الفريق الكتالوني على ضمه بشكل أسهل”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «داعش» يعلن مسؤوليته عن انفجار في شمال أفغانستان
التالى كيف تؤدي مناسك الحج بدون تكلفة؟