رسميًا.. كول بالمر نجم الموسم في تشيلسي

رسميًا.. كول بالمر نجم الموسم في تشيلسي
رسميًا.. كول بالمر نجم الموسم في تشيلسي
3

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، تتويج نجمه وهدافه الشاب كول بالمر بجائزة أفضل لاعب في الفريق بالموسم الحالي 2023/ 2024.

وكتب تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس: حصل النجم الشاب كول بالمر على جائزتي لاعب الموسم مع البلوز، الأولى مقدمة من الناديـ والثانية بتصويت اللاعبين.

كول بالمر

كول بالمر

بالمر أفضل لاعب في تشيلسي

أصبح كول بالمر رابع لاعب في تشيلسي يتوج بالجائزتين في موسم واحد بعد البلجيكي إيدين هازارد والبرازيليين ويليان وتياجو سيلفا.

وانضم كول بالمر لصفوف تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي بصفقة بلغت قيمتها 42.5 مليون جنيه إسترليني.

ولعب بالمر مع تشيلسي منذ بداية الموسم الجاري 45 مباراة بمختلف البطولات، ونجح خلالها في تسجيل 26 هدفًا وصناعة 13 آخرين، وهو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم خلف المتصدر النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الـ 25 هدفًا.

كول بالمر

كول بالمر

موسم كارثي لتشيلسي مع بوتشتينو

يستعد فريق تشيلسي للخروج بموسم صفري تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، حيث خسر المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم السابع على التوالي بعد أن توج باللقب عام 2017 تحت قيادة الإيطالي أنتونيو كونتي.

كما ودع البلوز منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 0-1.

وخسر الفريق لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم بعد الهزيمة أمام ليفربول بهدف نظيف في المباراة النهائية، ويبقى الأمل الأخير له الحفاظ على المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي، أو اقتناص المركز السادس للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

كول بالمر

بوتشتينو مدرب تشيلسي

 

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الأمريكي: الحوثيون أطلقوا مسيرة من اليمن ولا إصابات
التالى تراجع صافي أرباح «زين السعودية» 94% في الربع الأول من 2024