أخبار عاجلة

موقف خيتافي الإسباني من عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

موقف خيتافي الإسباني من عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد
موقف خيتافي الإسباني من عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد
4

تحدَثَ أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي الإسباني عن مصير الإنجليزي ماسون جرينوود نجم هجوم الفريق، والمعار من صفوف مانشستر يونايتد.

وقال توريس في تصريحات لإذاعة ماركا: نأمل الاحتفاظ بخدمات جرينوود لموسم آخر ولا أتوقع عودة المهاجم إلى ناديه الأصلي مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي.

جرينوود

جرينوود

تصريحات رئيس خيتافي بشأن جرينوود

أضاف أنخيل توريس في تصريحاته الإذاعية: “إذا كان الأمر متروكا لماسون جرينوود ووالديه، فأعتقد أنه سيستمر لمدة عام آخر في خيتافي، ولكن فيما يتعلق بمانشستر يونايتد، فإنهم ينتظرون وصول أفضل عرض ممكن لبيع اللاعب لأنه لن يعود إلى هناك مجددًا بعد أزمته الأخيرة داخل قلعة أولد ترافولد.

وأضاف: علينا أن ننتظر حتى نهاية الموسم الجاري، فالجميع في خيتافي سعداء للغاية به، وأعتقد أنه سيبقى معنا لموسم آخر، أو على الأقل حتى يناير المقبل.

وقال جيم راتكليف المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فبراير الماضي، إن النادي لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبل جرينوود، بينما قال رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس إنه يأمل أن يمدد اللاعب إقامته في إسبانيا.

ماسون جرينوود

ماسون جرينوود

 

اقرأ أيضًا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 30 فلسطينيًّا من الضفة
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف