أخبار عاجلة
أحمد سعد يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ -

رغم الاعتذار لكولر.. نجم الأهلي المصري يبحث عن عرض خارجي للرحيل

رغم الاعتذار لكولر.. نجم الأهلي المصري يبحث عن عرض خارجي للرحيل
رغم الاعتذار لكولر.. نجم الأهلي المصري يبحث عن عرض خارجي للرحيل
5

اعتذر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للسويسري مارسيل كولر عن الأزمة الأخيرة التي وقعت بينهما عقب مباراة تي بي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتم تغريمه مالياً وقتها.

وكان أفشة قد اعترض على مارسيل كولر خلال مباراة مازيمبي، بسبب عدم المشاركة في اللقاء، ليتخذ المدرب قرارًا باستبعاد اللاعب من مواجهتي الإسماعيلي والجونة بالدوري المصري الممتاز، ثم عاد إلى القائمة في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري لكنه لم يشارك أيضًا.

afsha 1

أفشة يبحث عن عرض خارجي للرحيل عن الأهلي

أكد مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الثلاثي محمد الشناوي ورامي ربيعة وعلي معلول لعبوا دوراً في تقريب وجهات النظر بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر ومحمد مجدي أفشة قبل مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف.

وأضاف: على الرغم  من اعتذار أفشة لمارسيل كولر في الساعات الماضية الإ أن اللاعب كلف وكيله بالبحث عروض خارجية له للرحيل بنهاية الموسم الجاري ولو على سبيل الإعارة.

وتابع: محمد مجدي أفشة يشعر أنه بات خارج حسابات مارسيل كولر في المباريات القادمة، ولن يكون له دور في المرحلة المقبلة، وهو ما دفعه إلى البحث عن عرض للرحيل.

afsha. 19 1

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 30 فلسطينيًّا من الضفة
التالى بالأسماء.. كولر يطالب إدارة الأهلي المصري بضم 3 صفقات كُبرى في ميركاتو الصيف