جي بي مورجان يبدأ جولة جديدة من تخفيضات الوظائف

جي بي مورجان يبدأ جولة جديدة من تخفيضات الوظائف
جي بي مورجان يبدأ جولة جديدة من تخفيضات الوظائف

بدأ بنك جي بي مورجان تشيس وشركاه جولة جديدة من عمليات تسريح العمال في آسيا، مما أدى إلى إلغاء سبع وظائف أخرى على الأقل في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وقالت تقارير إن البنك الذي يقع مقره في نيويورك بدأ التخفيضات هذا الأسبوع، مما أثر في الغالب على الموظفين على مستوى نائب الرئيس والمستويات المساعدة في قطاعات تشمل المستهلك والطاقة والرعاية الصحية، وطلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة مسألة خاصة.

كما قام المنافسون، بما في ذلك Morgan Stanley وHSBC Holdings Plc وUBS Group AG وGoldman Sachs Group Inc.، بخفض الوظائف في وحداتهم المصرفية الاستثمارية في آسيا على مدار العامين الماضيين، مع جفاف تدفقات الصفقات في الصين وهونج كونج بسبب عوامل مثل مع تباطؤ الاقتصاد واستمرار المخاطر السياسية.

وقام بنك جيه بي مورجان بالفعل بجولتين من تخفيضات الوظائف بلغ مجموعها حوالي 50 وظيفة في آسيا العام الماضي، مما يسلط الضوء على التحديات في المنطقة. ومع ذلك، قام بنك وول ستريت مؤخراً بترقية 48 موظفاً إلى المستوى التنفيذي في آسيا، فضلاً عن أكثر من 100 موظف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتعرض البنوك الدولية والصينية لضغوط مع تراجع ثقة المستثمرين. وفي العام الماضي، تراجعت عائدات الاكتتابات العامة الأولية في المركز المالي لهونج كونج إلى أدنى مستوى لها منذ عقدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024
التالى سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 7-5-2024