أخبار عاجلة
الفضة تسجل أعلى سعر في 11 عاما -

سمية الخشاب تحذف منشور نعي صلاح السعدني.. لماذا؟

سمية الخشاب تحذف منشور نعي صلاح السعدني.. لماذا؟
سمية الخشاب تحذف منشور نعي صلاح السعدني.. لماذا؟
3

حرصت الفنانة المصرية سمية الخشاب، على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، ولكن جاء نعيها متأخرًا، ما جعل الجمهور يستعجب من فعلها.

ونعت سمية الخشاب صلاح السعدني، بعد مرور 15 يومًا على وفاته، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: “الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

سمية الخشاب تحذف نعي صلاح السعدني

عرضها ذلك للعديد من الانتقادات والسخرية من قبل الجمهور، بسبب نعيها للراحل صلاح السعدني بعد مرور عدة أيام على وفاته، فجاءت أغلب التعليقات على النحو التالي: “إنتي لسه دافعة النت.. ولا النور كان قاطع ولا إيه”؟.

دفع ذلك سمية الخشاب لحذف تلك التغريدة، اليوم الأحد 5 مايو 2024، بعد نشرها بساعات قليلة، وربما السبب وراء حذفها هذه الانتقادات التي تعرضت لها والسخرية مما كتبته.

اقرأ أيضا

وشاركت سمية الخشاب في موسم رمضان المنصرم، بمسلسل غالية بـ100 راجل، الذي شارك في بطولته كل من الفنان محمود عبدالمغني، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، وغيرهم.

الحساب الرسمي لسمية الخشاب على إكس

الحساب الرسمي لسمية الخشاب على إكس

إخلاء مسؤولية إن موقع ناشري الفجر يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الثلاثاء 14-5-2024
التالى من أجل الغنيمة الكبري.. تحرك مصري عاجل فى دول الخليج